ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك في موسم الرياض (صور)

0

حضر الممثلان التركيان ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك، الأحد، حفل توزيع جوائز “joy awards” في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض .

 

وجذب الثنائي التركي اللذان حضرا منفصلين إلى المكان الذي أقيم فيه حفل توزيع الجوائز، باهتمام كبير من جمهورهما العربي وأعضاء الصحافة خلال حفل توزيع الجوائز .

 

وظهرت الممثلة الجميلة ديميت أوزدمير في حفل بفتسان أسود عميق أظهر مفاتنها وصدرها، فيما كان يرتدي إنجين أكيوريك بدلة رسمية سوداء اللون .

 

ولفت المشهورون ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك الانتباه بأساليبهم الأنيقة وتناغمهم .

 

وتستمر أصداء سلسلة ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك المرتقبة بشدة “آدم فرح” حيث أثار الاسم موضوع نقاش وجدل واسع في تركيا والعالم .

 

وإنجين أكيوريك هو ممثل وكاتب تركي ولد في 12 من أكتوبر 1981 بمدينة أنقرة بتركيا. استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية بالإضافة لجائزة مهرجان ازمير الدولي للأفلام .

وولد انجين أكيوريك في 12 من أكتوبر عام 1981 بمدينة أنقرة بتركيا. يعمل والده كمسؤول بالحكومة ووالدته ربة منزل، ولديه أخ أصغر منه. تخرج من قسم التاريخ بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002 .

 

وديميت أوزدمير وهي ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية، بدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية «بانجو» بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل سأعطيك سرًا عام 2013 أول أعمالها.

 

حضر ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك حفل توزيع الجوائز في المملكة العربية السعودية! تميزت صدرية الممثلة الجميلة على السجادة الحمراء

حضر ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك حفل توزيع الجوائز في المملكة العربية السعودية! تميزت صدرية الممثلة الجميلة على السجادة الحمراء

حضر ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك حفل توزيع الجوائز في المملكة العربية السعودية! تميزت صدرية الممثلة الجميلة على السجادة الحمراءحضر ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك حفل توزيع الجوائز في المملكة العربية السعودية! تميزت صدرية الممثلة الجميلة على السجادة الحمراءحضر ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك حفل توزيع الجوائز في المملكة العربية السعودية! تميزت صدرية الممثلة الجميلة على السجادة الحمراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.