شاهد.. رد فعل السعوديين عندما رأوا جورجينا عارية في الشارع!

0

أثارت رد فعل الجمهور السعودي عندما رأوا صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز عارية في الشارع لأول مرة الجدل .

 

وتفاجأ الجمهور السعودي بجورجينا عندما رآها تنزل من سيارتها بفستانها العاري وتدخل إلي حفل توزيع جوائز “joy awards” في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض .

 

وهتف الجمهور السعودي باسم جورجينا في الشارع ما أثار ضجة في مكان الاحفال بسبب الهتافات بعد نزولها من السيارة الفاخرة أمام مكان الحفل بفرقة حراسها الشخصين  .

 

وأطلت جورجينا بالوشاح الخليجي وفستان باللون الأزرق، أظهر مفاتنها وجمالها  على مسرح “بكر الشدي” خلال إلقاء كلمة بمناسبة تكريمها .

 

وقالت جورجينا في كلمتها في حفل joy awards : “أنا سعيدة جدا بحضوري حفل joy awards اليوم وسعيدة بالأجواء المبهرة، وحب الجمهور لي، أحب السعودية وعائلتي وأطفالي والسعودية بلد رائع”.

 

 

 

 

 

 

وإطلالة جورجينا الساحرة خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، أحدثت ردود فعل واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

 

ووفاجأت جورجينا جمهورها في السعودية بأخر إطلالةلها حيث ظهرت خلاله مرتدية حجاب باللون الأسود وبدت في قمة أناقتها .

 

وطبقت مكياج ناعم يليق بجمال إطلالتها وأكملت الاطلالة بأقراط وسلسال باللون الفضي .

 

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالتها وانهالوا عليها بالتعليقات الايجابية مثل: “فديت حبي جورجينا يا أني خاق عليها ليش السعوديات موب حلوين مثلها” . “قمر ١٤ قسم بالله مافيه ولا بنت بالعالم أجمل منها ولا حتى شبه” . ” كلهم جميلات بس هي اجمل وحده بالحفل يا ساتر الجمال” . “حبيت حركة الطرحة فكرة جديدة وتمثل المكان برافو” .

 

مساء السبت الماضي، انطلق حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية .

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.