فتاة تقلد لوك جورجينا بالميك آب.. أصبحت نسخة عنها “فيديو”

0

قامت فتاة بنشر مقطع فيديو على عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلاله ممسكة بصورة صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز.

بدأت الفتاة بتطبيق نفس المكياج الذي تطبقه جورجينا في سهراتها وأمسياتها اليومية، وبدت في نهاية الفيديو وكأنها نسخة مماثلة من جورجينا.

تفاعل الجمهور و المتابعين بالفيديو وأشادوا بجمال اللوك النهائي وكانت التعليقات على النحو التالي:” عن الله ابو هالمكياج خلانا نصدق ان ريما العنزي تشبه لجورجينا” . ” طلعت اجمل من جورجينا ” . “احلى من جورجينا”

مؤخراً أثارت رد فعل الجمهور السعودي عندما شاهدوا صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز عارية في الشارع لأول مرة الجدل .

كما تفاجأ الجمهور السعودي بجورجينا عندما رآها تنزل من سيارتها بفستانها العاري وتدخل إلي حفل توزيع جوائز “joy awards” في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض .

وهتف الجمهور باسم جورجينا في الشارع ما أثار ضجة في المكان الذي أقيم فيه الاحتفال بسبب الهتافات بعد نزولها من السيارة الفاخرة أمام مكان الحفل بفرقة حراسها الشخصين  .

ظهرت جورجينا بالوشاح الخليجي وفستان باللون الأزرق، أظهر مفاتنها وجمالها  على مسرح “بكر الشدي” خلال إلقاء كلمة بمناسبة تكريمها .

وقالت في كلمتها في حفل joy awards : “أنا سعيدة جدا بحضوري حفل joy awards اليوم وسعيدة بالأجواء المبهرة، وحب الجمهور لي، أحب السعودية وعائلتي وأطفالي والسعودية بلد رائع”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.