احداث مسلسل الثمن الحلقة 17

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في التقرير التالي الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الثمن الأكثر من رائع.

يبحث الملايين من المشاهدين وعشاق الأعمال الدرامية والاجتماعية عن الحلقة الجديدة من مسلسل الثمن بعد عرض مجموعة من الأحداث المثيرة والمشوقة في الحلقات السابقة.

مسلسل الثمن مقتبس من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، وتم تصوير احداثه كاملة في الكويت وهو من كتابة السيد علي فريح، ومن إخراج فكرت قاضي.

مسلسل الثمن الحلقة 17

تدور قصة الحلقة 17 السابعة عشر من المسلسل حول فتاة تدعى سارة تفقد زوجها في حادث أليم، وتضطر تحمل كل ما يتعلق بنجلها لوحدها ويجب عليها مواجهة العديد من المشاكل والعراقيل التي تواجههم من مشكلات في الحياة وغيرها.

لعل أهم العراقيل التي تواجهها معاناة ابنها الصغير بوعكة صحية تكتشف من خلالها انه مصاب بمرض السرطان وعليها دفع الثمن لتوفير نفقات العلاج التي يحتاجها، فما هو الثمن؟

شارك في بطولته باقة من المع نجوم الفن وهم باسل خياط ونيقولا معوض و رزان جمال وسارة أبي كنعان ورفيق علي أحمد وصباح الجزائري ووسام فارس ورندة كعدي وحسين مقدم.

يمكنكم مشاهدة احداث الحلقة عبر شاشة قناة mbc الفضائية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة اون لاين عبر منصة شاهد ومنصات عرض المسلسلات مثل ايجي بست، وفشار، وغيرها.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.