مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 351 كامل مترجم

وفقًا للفصل 351 من فيلم Black Clover والمسح الضوئي الخام سيتعرف عشاق السلسلة أخيرًا على اتصال Yosiga بشوغون Ryudo Ryuya الفصل القادم من المقرر أن يكشف كيف تخلى Ryuya عن Yoryoku وأصبح شوغون أرض الشمس.

شهد الفصل السابق أن أستا تنقذ الأخت ليلي عندما بدأت في العودة من شكل بالادين كشفت عن خطط لوسيوس وكيف كان يستعد ليوم القيامة على بعد ثلاثة أيام بعد أن أغمي على الأخت ليلي قرر أستا محاربة التنين ذي الرؤوس الخمسة قبل أن يستعد ليوم القيامة.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 351 كامل مترجم

رأى المفسدون الفصل 351 من الفصل 351 من Black Clover أن أستا يقاتل التنين ذي الرؤوس الخمسة باستخدام زيتين المضاد للسحر، ولكن بغض النظر ، فإن التنين يتجدد بعد أن تم قطعه.

في مكان آخر، لا يزال Yosuga يُشاهد وهو يقاتل Paladin Heath Grice وهو يخبره كيف أن أسلوبه كان مبهرجًا فقط ويفتقر إلى أي خطر حقيقي يكشف هيث كيف لا يمكنه أن يفقد خطة لوسيوس لخلق العالم الصحيح أكد يوسوغا على استعداد هيث للقتال من أجل جنرالته ومع ذلك فقد كان بحاجة للفوز لصالح ريودو ريويا.

بعد ذلك، بدأ مفسدون الفصل 351 من الفصل 351 من Black Clover في إظهار ذكريات يوسوغا عندما تم الكشف عن كيف كان وريث Koushuu إحدى الجزر الخمس في أرض الشمس، وكان الأقوى منذ الطفولة لا أحد في أرض الشمس يمكن أن يقاتله على قدم المساواة من المقاطعات الخمس باستثناء ريويا وريث جوشو.

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى مكان جديد يُعرف باسم “Tengentsu” حيث كشف المفسدون كيف حصل Ryuya على عينه الخاصة في ذلك الوقت كانت تُعرف بالعين التي ترى كل شيء والتي لا يستطيع الحصول عليها سوى أمثال يوسوغا وريويا ومع ذلك كان هناك ثمن باهظ يجب دفعه لأن الشخص الذي يحصل على Tengentsu سيخسر كل yoryoku.

نظرًا لعدم رغبة Yosuga في خسارة Yoryoku الخاصة به فقد اختار عدم الحصول على Tenegentsu وفقًا له، فإن الحصول على Tengentsu سيكون بلا قيمة إذا لم يظل أقوى ساحر في البلاد ومع ذلك وافق Ryuya على الفور على خيار الحصول على العين لأنه لم يمانع في التخلي عن كل ما لديه من Yoryoku مقابل قوة الرؤية الكاملة.

لم يستطع Yosuga تصديق قرار Ryuya لأن فقدان Yoryoku بالكامل قد يعني أنه لن يصبح شوغون بعد الآن وبالتالي اعتبره أحمقًا.

وجد Ryu تلك العشبة وبدأ في إنقاذ الناس بالعين مع استمرار Ryuya في إنقاذ الناس بدأ في كسب المعجبين وبعد ذلك حان الوقت لاختيار shogun التالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.