بعدما وصفت متابع بـ”الزبّال”.. نادين نسيب نجيم تطلّ بوجه مليء بالجروح ماذا حصل؟

تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم الى هجوم لاذع وانتقادات حادة بعد ردها الاخير الذي اعتبره المتابعون مسيئ وغير أخلاقي حيث وصفت احد المتابعين بـ”الزبّال” لانه انتقد تصريحها الأخير حول الزلزال وتشكيكها بطبيعة الزلازل هي هي طبيعية أم مفتعلة.

تستعد نادين لخوض الموسم الرمضاني مع مسلسل “واخيرا، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” البوستر الرسمي للمسلسل، وظهرت فيه بوجه متورم ومجروح وبدت علامات الحزن واضحة عليها وعلقت قائلة: “مسلسل وأخيراً على شاهد و ام بي سي خلال شهر رمضان”.

فنانة عالمية تكتشف أنها عارية الصدر على المسرح أمام الجمهور.. لن تتخيل ردة فعلها !!

مؤخراً أثارت نادين نجيم غضب الجمهور والمتابعين بعدما شككت بالزلزال الجديد الذي وقع في أنطاكيا بتركيا وأعربت عن دهشتها من حدوث زلزال جديد بعد مرور أسبوعين على الزلزال الاخير الذي ضرب سوريا وتركيا وخلف ضحايا وخسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

وقالت في تغريدة: “انطاكيا كمان؟ لحظة في شي غلط ولا مرة بتصير أنه نفس الهزة بنفس القوة تقريبا تضرب بنفس المكان؟؟ بطل الوضع طبيعي. منتظر ومنشوف الحقيقة”.

وكتبت في تغريدة أخرى: “كترانين الناس البلا أخلاق. إذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب أكتر”.

وتابعت: “في ألف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل وغير مفتعل. بس أنا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على أساس انتوا فهمانين وبتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوا. حذفت التغريدة من قلة التهذيب”.

انهال الهجوم عليها وانتقدها زياد عيتاني قائلاً: “افدحريشك شو بلا اخلاق. لك العمى شو فالتة ع الناس، بستبهبلي وبس الناس ترد عليكي بتنشريها”.

وأضاف: “لك شو هالطفيلية انت، ناقصينك العالم. ما الحق عليكي الحق على يلي عملك وسلطك على البشر، لا مضمون ينحكى فيه، وركبتي شقلة بالواسطة وكلمتين ما بتعرفي تحكي ..استحي بقا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.