أنمي Blue Lock الحلقة 20

مع إصدار Blue Lock الحلقة 20، شهد الأنمي بدء المباراة بين فريقي Isagi و Rin في المرحلة الرابعة من الاختيار الثاني في حين أن معظم التركيز كان على رؤية إيتوشي رين شهدت الحلقة أيضًا ارتقاء باشيرا وناجي حيث كانا يتطلعان إلى التنافس مع إيتوشي وإيساجي.

شهدت الحلقة السابقة اختيار فريق Isagi Chigiri وهم يتجهون إلى المرحلة الرابعة هناك تحدوا فريق إيتوشي حيث كان هدفهم هو استعادة باتشيرا كشفت الحلقة أيضًا عن خلفية الأخير وكيف بدأ في تخيل الوحش الذي يلعب كرة القدم معه.

أنمي Blue Lock الحلقة 20

افتتحت الحلقة 20 من Blue Lock بعنوان Super Link-Up Play مع بدء المباراة بين فريقي Isagi و Itoshi حيث قرر كل لاعب المباريات بمجرد بدء المباراة لاحظ بشيرة تحسن رؤية إيساجي، وبعد ذلك أدى تفاعل إيساجي وبارو الكيميائي إلى سرقة الكرة من بشيرة.

ثم مرر إيساجي الكرة إلى ناجي ، الذي لم يستطع أن يقرر كيفية تمرير إيتوشي وهكذا قام بكعب الكرة إلى تشيغيري الذي تجاوز إيتوشي وأريو ليسجل الهدف الأول في المباراة.

بعد ذلك ثارت حماس بشيرة عندما بدأ اللعب مع الثلاثة الأوائل سار الهجوم بسلاسة حتى قاطع بارو تحركات توكيميتسو بغض النظر، مرر توكيميتسو الكرة إلى إيتوشي الذي أجرى تسديدات وهمية مرارًا وتكرارًا لتجاوز ناجي وإيساجي كل ذلك أثناء استخدام شرك باتشيرا كطعم.

قفز إيتوشي فوق إيساجي ليسجل الهدف حيث تساءل فريق إيساجي كيف يمكنهم هزيمة مثل هذا اللاعب ثم شرح إيساجي سبب نجاح خطة إيتوشي لأنه كان من الواضح تمامًا أنه كان مفتاح فوز فريقهم.

مع استئناف المباراة، حاول Isagi الاستفادة من تمريراته خارج الكرة للوصول إلى مركز مفتوح ومع ذلك تمكن إيتوشي من اعتراض التمريرة، وبعد ذلك مرر الكرة إلى بشيرا لعب الأخير تمريرة رائعة إلى Aryu، الذي كان من المفترض أن يربط الكرة بين مسارها بينما كان يسددها بضربة رأس ليجعل النتيجة 2-1.

أطلق الهدف النار على ناجي عندما أدرك أن اللعب مع إيساجي سمح له بتجربة الإثارة ونتيجة لذلك صقل عزمه واستغل المباراة الذهنية بين إيساجي وإيتوشي للركض بحرية في ملعب الخصم. ثم لعب دور اثنين مع إيساجي ليضع نفسه في مقدمة المرمى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.