” أنا شكلي وحش؟” تفاصيل وفاة طالبة مصرية بسبب التنمر عليها وآخر كلمات نطقت بها أبكت الجميع

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر عن تفاصيل وفاة طالبة بالمرحلة الثانوية أصيبت بنوبة قلبية بعد تعرضها للتنمر من قبل زملائها.

وكشفت التحقيقات ، أنه قبل ساعات قليلة من وفاة رودينا أسامة، التي كانت تدرس بالصف الأول الثانوي في مدرسة خاصة بحي فيصل بالجيزة وقعت مشادة كلامية بينها وبين زملائها في المدرسة لأنهم قاموا بمضايقتها عمدا وقالوا لها كلمات مسيئة وكتبوا أسمائهم على مقعدها في الصف.
أفادت التحقيقات بأن المتهمة الأولى بالتنمر على رودينا قالت لها: “إنتي مش شايفة شكلك عامل أزاي.. إنتي متحملة نفسك كده؟” الأمر الذي أثر بشكل سلبي على نفسية الفتاة، وجعاها تتجنب عن هذه المجموعة متفائلة بالنقل إلى مدرسة أخرى العام القادم.
لفتت التحقيقات أن الطالبة بعد رجوعها الى المنزل أفصحت بما جرى لأختها الكبرى وسألتها: “هو أنا فعلاً شكلي وحش؟”، مما دفع شقيقتها لتهدئة روعها ووعدها بأنها ستقدم شكوى لمديرة المدرسة، لتتفاجأ بسقوط رودينا مغمى عليها جرى نقلها للمستشفى لكنها توفت على الفور.
قال عم الطالبة أن ابنة شقيقه لم تستطع تحمل الضغوط والأعباء النفسية وأضاف: ” الفتيات اللواتي تنمرن على رودينا أعمارهن صغيرة ويعتبرن أطفالاً، محملاً أسرهن مسؤولية سلوكهن المعيب”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.