مانجا Boruto الحلقة 291 مترجمة

قد تكون الحلقة 291 من Boruto واحدة من أكثر الحلقات المدهشة في الامتياز منذ تعديل Code arc من Boruto manga تركت السلسلة بالفعل ذهول المشجعين.

بالنظر إلى أن الحلقة الأخيرة تشير إلى معركة محتملة بين Boruto و Code للجزء التالي فإن المسلسل يتقدم إلى الجزء الأكثر إثارة من القوس المذكور أعلاه.

كانت السلسلة في فترة راحة من تكييف المانجا ومع ذلك بمجرد أن بدأ تكيف الأنمي مرة أخرى غمر المشجعون بالقصة وتصور المسلسل. على هذا النحو، بعد إصدار المعاينة من المتوقع بالفعل أن الحلقة 291 ستحقق نجاحًا كبيرًا.

مانجا Boruto الحلقة 291

تم إصدار حلقة Boruto 290 بعنوان الحضور، في 5 مارس 2023. الحلقة رائعة وتتكيف مع فصلين ونصف من مانجا بوروتو، والتي تتضمن الجنون (الفصل 61) ، الجري في (الفصل 62) ونصف من اسأل. لا أسئلة (الفصل 63) بهذا تقدمت قصة الأنمي كثيرًا نحو هجوم الكود.

استنادًا إلى الكيفية التي توفر بها فصول المانجا التالية سلسلة مثيرة من الأحداث يتوقع المعجبون الآن أن تكون حلقة بوروتو 291 مبدعة بعنوان Control ، في Boruto الحلقة 291 قد يقاتل البطل الأشقر مع Code من خلال إظهار الكارما ومع ذلك، قد يتولى موموشيكي مسؤولية بوروتو مرة أخرى.

تظهر معاينة الحلقة 291 من Boruto أن Boruto قد أظهر بالفعل كارما الخاص به وهو على وشك مواجهة Code بينما يقدم الأخير نفسه إلى Boruto يطلب Kawaki باستمرار من بطل الرواية الأشقر المغادرة، مع العلم أنه لن يكون مطابقًا لـ Code.

يفترض بوروتو أنه لا يمكن التعامل مع الموقف دون محاربة الكود علاوة على ذلك يريد تسوية الأمور قبل وصول ناروتو عايدة من ناحية أخرى، كانت تشاهد السيناريو بأكمله مع سنريجان.

تبدأ الحلقة 290 بلعب Boruto و Kawaki ورق اللعب مع الأصدقاء، حيث يغضب الأول من شعور أحدهم بمشاهدته مضيفًا أن ذلك ينتهك خصوصيته. ثم يشرح Inojin النظام الحسي لـ Konoha وكيف يعمل.

يُنظر إلى كاواكي وهو يستمع إليها باهتمام حيث يقول Inojin أنه إذا قام شخص ما بمحو الشاكرات الخاصة به فلا يمكن أن تشعر به الوحدة الحسية.

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى محادثة بين شيكامارو وأمادو حيث يسأل الأول عن دافع الأخير ويتساءل لماذا لم يهاجم كود كونوها حتى الآن كما يتمنى أن يغير Code نواياه وبعد ذلك يوضح Amado لماذا يريد Code مهاجمة Konoha.

في وقت لاحق، غادر كاواكي منزل أوزوماكي لإخراج القمامة لكن شوهد يخطط للهروب من القرية. يخدع الرجل الحسي باستنساخ الظل بمحو شقراه.

ومع ذلك، فهو غير قادر على إخفاء وجوده الحقيقي عن بوروتو الذي يشعر بوجود خطأ ما ويتخذ إجراءً. عندما يدرك بوروتو أن كاواكي يغادر القرية يخبر ناروتو ويلاحق كاواكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.