حزب الشعب الجمهوري يدعو محرم إينجه للانسحاب من السباق الرئاسي

قال نائب حزب الشعب الجمهوري في إيلازيغ، غورسل إرول، الثلاثاء، إنهم يتوقعون أن ينسحب رئيس حزب البلد محرم إينجه من السباق الرئاسي لصالح دعم كمال كيليتشدار أوغلو قبل الانتخابات .

 

وأضاف غورسل إرول، في مقابلة مع إسماعيل كوتشوكايا على قناة Halk TV، “أنهم يتوقعون انسحاب إينجه من الترشح  ونحن نثق في الفطرة السليمة لمحرم إينجة” .

 

وتابع أن “محرم بك شخص تدرب في مطبخ الحزب وخدم على جميع المستويات. رئاسة فرع الشباب، عضو مجلس المدينة، نواب، نائب رئيس المجموعة، آخر ترشيح رئاسي، قد يكون لكل سياسي أسلوبه الخاص في السياسة، لكنني لا أعتقد أن محرم بك سيرد سلبًا على هذه الحركة في تاريخ حزب الشعب الجمهوري البالغ من العمر 70 عامًا، حيث كان في السلطة حتى الآن، أعظم ضمان لنا هو هوية رجل الدولة لرئيسنا، نحن نثق أيضًا بالفطرة السليمة لمحرم إينجة”.

 

وأردف سيكون هناك بالتأكيد تحسن في هذا الصدد، سيكون لأصدقائنا اجتماع، أعتقد أن السيد محرم سيشارك أيضًا في هذه العملية، لا أعتقد أن محرم سيبقى خارج هذه العملية ويعمل ضده فيما يتعلق بثقافة حزب الشعب الجمهوري التي اكتسبها في الماضي.

 

وأكد أنه يتوقع من محرم بك سحب ترشيحه لصالح كيليتشدار أوغلو  مضيفا نتابع آخر التطورات بخصوص من سيتحالف حزب العدالة والتنمية معه والأطراف التي لم يعتقد أحد من قبل أنه من الممكن أن يجتمعوا معا، لماذا لا نتكاتف مع قيمتنا الخاصة التي تنمو داخل أنفسنا؟، ونتوقع أن يسحب محرم إينجه ترشيحه إنه رجل ذكي وعقلاني، أنا في انتظار عودته إلى المنزل، ويجب أن يحدث ذلك “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.