مانجا Black Clover الفصل 355

من المقرر إصدار الفصل 355 من Black Clover يوم الاثنين 27 مارس الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة المانجا على تطبيق Shueisha’s MANGA Plus وتطبيق Shonen Jump من شركة Viz Media.

شهد الفصل السابق من Black Clover قيام Lucius و Paladins بخطوتهم الأولى نحو السلام العالمي الحقيقي عندما هاجموا مملكة Clover صدم الكشف عن Paladins Morgen و Acier Yami Sukehiro وعائلة Silva على التوالي في هذه الأثناء أظهر Paladin Morris نيته في محاربة عائلة Vermillion.

مانجا Black Clover الفصل 355

سيصدر الفصل 355 من بلاك كلوفر يوم الأحد 26 مارس 2023 لمعظم المعجبين حول العالم بالنسبة للأشخاص في اليابان من المقرر إصدار الفصل يوم الاثنين ، 27 مارس 2023، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعد ذلك سيختلف تاريخ الإصدار ووقته باختلاف المناطق الزمنية.

سيصدر الفصل 355 من Black Clover القادم دوليًا في الأوقات التالية:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 26 مارس
التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، الأحد 26 مارس
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 26 مارس
التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، الأحد 26 مارس
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 26 مارس
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 26 مارس
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 26 مارس
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، الإثنين 27 مارس

يمكن للمعجبين قراءة الفصل القادم من Black Clover على تطبيق MANGA Plus من Shueisha وتطبيق Shonen Jump من شركة Viz Media السابق يسمح للمعجبين بقراءة جميع فصول سلسلة المانجا ومع ذلك فإن كلمة تحذير للقراء هي أنه يمكنهم مشاهدة فصل معين مرة واحدة فقط.

من المرجح أن يستمر الفصل 355 من Black Clover مع الأحداث التي حدثت في الفصل 354 بالنظر إلى كيف هزم Paladin Morgen جاك السفاح في لحظة، يمكن أن يشهد المشجعون بعضًا ذهابًا وإيابًا بين Morgen وكبيره السابق، Yami Sukehiro وبالمثل يمكن للقراء أيضًا أن يتوقعوا أن تتحدث أيسر سيلفا إلى أطفالها بعد إحيائها بعد 18 عامًا تقريبًا من وفاتها.

يمكن أن يأخذ الفصل القادم أيضًا طريقًا مختلفًا ويمكن أن يعود Black Bulls أخيرًا في المانجا في وقت سابق، شوهد ناخت وهو يثير غضب أعضاء فصيله ليذهبوا للبحث عن أستا وبالتالي قد يصلون أخيرًا إلى أرض الشمس، والتي قد يتبعها لم شمل مؤثر بين أستا وليبي وبلاك بولز.

رأى الفصل 354 من بلاك كلوفر بعنوان يوم القيامة، أن مملكة البرسيم تستعد للقتال ضد لوسيوس. أرسل الفرسان السحريون جميع مواطنيهم إلى المملكة النبيلة ، والتي تم تحصينها بعد ذلك لتوفير حماية إضافية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.