ديميت أوزديمير تعلن طلاقها رسمياً من أوزهان كوتش

بعدما أعلنت الممثلة والفنانة التركية ديميت أوزديمير انفصالها عن زوجها الممثل التركي أوزهان كوتش الشهر الماضي، سيتم الطلاق رسمياً يوم الاثنين الموافق 8 مايو 2023 .

 

سينفصل الثنائي بعد زواج استمر لمدة ثمانية شهور بسبب إنعدام التوافق والإنسجام بينهما.

 

صرحت أوزديمير مؤخراً انهما غير قادرة على الاستمرار في هذا الزواج وأنّ الأخبار المتداولة صحيحة وليست بإشاعات.

 

وقالت: “صحيح ما قيل بأننا لم نستطع ادارة زواجنا منذ فترة واننا قررنا انهاءه، نحن نعلم ان القرار الذي اتخذناه في اطار الاحترام المتبادل والتفاهم سيؤثر ايضاً على عائلتنا وكبارنا ، نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ عملية الطلاق بأكثر الطرق حساسية دون ازعاجهم او ايذائهم، ونطلب منكم اصدقائنا اعضاء الصحافة التعامل مع هذه العملية بنفس الحساسية”.

 

وأكدت أنّ ما قاما به سيبقى تحت مظلة الإحترام والتفاهم المتبادل.

 

وحول أسباب انفصالها قالت الممثلة التركية إن الحب وحده لا يجعل العلاقة تستمر وأشارت الى وجود الكثير من الأمور التي تقوي الروابط بين الزوجين.

تداولت صحف محلية أخبار تفيد بخيانة الممثلة لزوجها وهو ما دفع ديميت للرد قائلة: “أريد أن أقول شيئاً حول علاقتي بأغوزهان وحتى علاقاتي قبل الزواج، لم أتحدث عن حياتي الخاصة من قبل أبداً… تحدث المشاكل في أي علاقة وتحل، قد نظهر معاً يداً بيد قريباً، لهذا السبب لا أريد الحديث عن هذا الخلاف أبداً الآن”.

وأضافت: “لا لم أغادر المنزل حتى يومنا هذا، هذه الأخبار ليست حقيقية”

وهددت مروجي الشائعات قائلة: “حاولت ألا أفقد تهذيبي عند الرد على هؤلاء الأشخاص، هذا بالنسبة لي ليس خبراً، هذا يمكن أن نسميه نميمة، هناك العديد من النجمات المتزوجات في مواقع التصوير، واللواتي نحترمهن بشكل كبير، إلى جانب المخرجين المتزوجين الذين أصبحوا في موضع شك الآن”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.