مانجا ون بيس One Piece الفصل 1084 مترجم

من المقرر الإصدار الرسمي لفصل One Piece 1084 في 21 مايو 2023 بينما من المتوقع أن يتم نشر ملخص المفسد المعتاد في غضون ساعات قليلة فإن التسريبات الأولى يتم تداولها بالفعل من خلال الذهاب إلى هؤلاء يبدو أن المسلسل سيستمر في التركيز على ذكريات سابو حول أحداث آخر خيالية مضطربة.

يبدأ تقرير سابو حيث توقف الفصل السابق، أي نفرتاري كوبرا ، ملك أراباستا على وشك بدء لقاء خاص مع الحكماء الخمسة كما يعرف المعجبون جيدًا بالفعل ، لن تنجو كوبرا من Reverie وسيتم تأطير Sabo لموته.

استنادًا إلى المفسدين ستلقي One Piece 1084 بعض الضوء على الظروف التي أدت إلى وفاة كوبرا علاوة على ذلك، سيتم أخيرًا عرض الشخصية الأكثر غموضًا في السلسلة Im مما يؤدي إلى مزيد من التطورات الصادمة.

 

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1084

تم اعتبار سابو ميتًا بسبب تورطه المزعوم في تدمير Lulusia، ولم يصب بأذى ، لأنه لم يكن في الجزيرة عندما دمرتها Im ولكن على متن سفينة في المنطقة المحيطة بعد أن عاد سابو إلى أصدقائه اجتمع في غرفة خاصة مع مونكي دي دراجون وإمبوريو إيفانكوف.

بدأ سابو في إبلاغهم بالحقيقة الكاملة حول ما حدث خلال Reverie في اليوم الرابع للمجلس هاجم هو وثلاثة ضباط رئيسيين آخرين في الجيش الثوري – مورلي وكاراسو وليندبيرغ – أرض ماري جيواز المقدسة.

كان لديهم ثلاثة أهداف: تدمير احتياطي الطعام في الأرض المقدسة، وتحطيم رمز التنانين السماوية لإعلان الحرب على الحكومة العالمية وأخيراً إنقاذ عضو الجيش الثوري السابق بارثولوميو كوما بالإضافة إلى العبيد المأسورين الآخرين.

عند سماع ذلك قال دراغون إن الحكومة العالمية سترسل قريبًا الفرسان المقدسين مما يعني أن المعركة الحقيقية على وشك أن تبدأ تم عرض هؤلاء الأفراد المثيرين للفضول فقط من خلال الصور الظلية المظلمة ومن المثير للصدمة أن إحدى هذه الشخصيات تشبه إلى حد بعيد صورة شانكس “الشعر الأحمر” .

وأضاف إيفانكوف القلق أن سابو سيكون على الأرجح الهدف الرئيسي للفرسان المقدسين ثم طلب معرفة ما حدث حيث أظهر صورة لسابو يقف فوق جثة كوبرا في الصحيفة ثم تابع رجل التنين الأيمن تقريره.

تسلل سابو إلى ماري جواز للحصول على مفاتيح أطواق العبيد رأى القديس شارلوس وسانت روزوارد يمتطيان بارثولوميو كوما، اللذين استعبدوهما واستخدموه كحيوان أليف لذلك اتصل سابو بمورلي للتأكد من أن كل شيء يسير وفقًا لخطة إيقاف تشارلوس وإنقاذ كوما.

في هذه الأثناء كان كاراسو ومورلي يقاتلان ضد فوجيتورا وريوجيوكو اضطروا إلى كبح جماح قوتهم حتى لا يتسببوا في دمار مبالغ فيه في ماري جيواز، لم يستطع الأدميرال القتال بشكل حقيقي من خلال استغلال هذه المشكلة تمكن مورلي وكاراسو بطريقة ما من الاستمرار في الانشغال بالأميرال البحريين.

في الوقت نفسه، رافقت نفرتاري فيفي ، ابنة كوبرا وأحد معارفها القدامى من قراصنة قبعة القش بالقوة من قبل عميل النخبة CP0 روب لوتشي إلى جزء غير معروف من ماري جيواز ظهرت خاتمة ون بيس 1083 كوبرا على وشك مقابلة الحكماء الخمسة.

حاول حراس كوبرا الشخصيون بيل وتشاكا ثني الملك، لكنه اقترح عليهم ألا يضيعوا طاقتهم معه وبدلاً من ذلك يذهبون لرعاية فيفي.

بفضل المفسدين الأول الذي أصدره المتسرب الموثوق والموثوق به Redon يمكن للمعجبين بالفعل إلقاء نظرة خاطفة على One Piece 1084.

وسيركز الفصل على لقاء كوبرا مع الحكماء الخمسة، أعلى رتبة من التنانين السماوية، والتي كانت بمثابة واجهة لـ الجمهور بمثابة قادة الحكومة العالمية.

سأل كوبرا الحكماء الخمسة عن ليلي، التي كانت ملكة أراباستا في وقت تأسيس الحكومة العالمية ولكنها اختفت فجأة في وقت ما. قال الحكماء الخمسة إنهم لا يعرفون ماذا حدث لها.

يجب عدم الخلط بين ليلي والملكة تيتي التي كانت زوجة كوبرا ووالدة فيفي وتوفيت قبل بضع سنوات من بدء رواية ون بيس الحالية بدلاً من ذلك عاشت الملكة ليلي منذ عدة قرون  في وقت الحرب بين المملكة القديمة والممالك العشرين.

شكلت الممالك العشرون “التحالف القديم” وخلال القرن الفارغ قاتلوا ضد المملكة القديمة حتى أطاحوا بها في النهاية ومحوها من التاريخ وحظروا أي بحث في هذا الموضوع ضم التحالف عائلة نفرتاري ، وكانت الملكة ليلي نفسها واحدة من عشرين مؤسسًا للتحالف الذي سيصبح الحكومة العالمية.

يُعرف أحفاد الأفراد الذين أسسوا ما يُعرف الآن باسم الحكومة العالمية حاليًا باسم التنانين السماوية ومع ذلك رفضت الملكة تيتي على الرغم من كونها جزءًا من التحالف ، أن تصبح تنينًا سماويًا .

تبديل الإعداد مؤقتًا من جمهور كوبرا مع الحكماء الخمسة، سيضم الفصل أيضًا ساي وليو لإنقاذ شيراهوشي من سانت تشارلوس الشرير هذه على الأرجح “محاولة الاغتيال” المزعومة لشارلوس والتي سبق ذكرها فقط ولكن لم يتم توضيحها بشكل أكبر.

في غضون ذلك، تمكن مورلي من تحرير بارثولوميو كوما. لم يتم التطرق إلى ظروف هذا الحدث بشكل أكبر ولكن ملخص المفسد وعمليات المسح الأولية لـ One Piece 1084 ستسمح بالتأكيد بإلقاء نظرة أفضل على هذه المسألة. أخيرًا ، في نهاية الفصل ، هناك مظهر Im.

فجأة انضم إم إلى الجمهور بين كوبرا والحكماء الخمسة وبدأ يتحدث مع ملك أراباستا. موضوع المحادثة هو الملكة ليلي لا تذكر تسريبات ريدون أي تفاصيل أخرى عن الحوار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.