بعد طردها من لبنان.. مي العيدان تتضامن مع فجر السعيد

طُردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من لبنان وتم اعتقالها لمدة 24 ساعة قبل أن تعاد إلى الكويت عن طريق مطار بيروت.

وفي هذا الصدد، قررت زميلتها الإعلامية مي العيدان دعمها بشكل قوي، حيث نشرت صورة تجمع بينهما وأعربت عن تضامنها الشديد لها.

وكتبت: “تضامنا مع الحق ومع الانسانة الأغلى على قلبي من دون كل البشر الأستاذة الاعلامية فجر السعيد أعلن مقاطعتي السفر الى لبنان ورفضي كل اللقاءات اللي عرضت علي على شاشات لبنانية وإلى كل شخص يسيء بالتعامل والتقدير لشخصها الكريم. لبنان كان باريس الشرق، بات خرابة بسبب تجار السياسة والأحزاب الخارجية.. العالم مفتوح لنا. لكم بيروتكم والشوكولامو ولنا العالم..الا فجر السعيد”.

تعد الإعلامية الكويتية فجر السعيد شخصية ذات شهرة واسعة في الكويت والعالم العربي بشكل عام، حيث اشتهرت بأعمالها في الكتابة والإنتاج التلفزيوني والإعلام.
ولدت فجر السعيد في الكويت في عام 1966، وبدأت حياتها المهنية في الإذاعة قبل أن تتحول إلى الكتابة والإنتاج التلفزيوني.
بدأت السعيد حياتها المهنية بكتابة النصوص الإذاعية، قبل أن تتحول إلى العمل في التلفزيون وكتابة النصوص الدرامية واشتهرت على نطاق واسع بعد عرض أول عمل تلفزيوني لها، والذي حمل عنوان “قصة زواج”، وتبعه المزيد من الأعمال الدرامية الناجحة.
وبالإضافة إلى كتابتها للنصوص الدرامية، فإنها تقوم بالإنتاج التلفزيوني لأعمالها وتملك شركة إنتاج تتبع لها.
وفي عام 2007، تم إطلاق قناة تلفزيونية تتبع لشركتها، وتوسعت الشركة في عملها لتشمل مجالات إعلامية أخرى بما في ذلك الإضافة إلى التلفزيون.
قدمت السعيد برامج تلفزيونية خلال شهر رمضان لعامي 2018 و2019 وفي عام 2022، أعلنت السعيد ترشحها لانتخابات مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الثالثة، ووعدت في حال فوزها بالانتخابات ستنافس على رئاسة المجلس ودعت في ليلة رأس السنة الميلادية لتطبيع العلاقات بين الدول العربية وإسرائيل.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.