رسالة الملكة رانيا إلى الأمير الحسين بـ مناسبة عيد ميلاده الـ 29

يصادف اليوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2023، عيد ميلاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني.

شاركت الملكة رانيا العبد الله صورة لنجلها الأمير الحسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: “للحسين الغالي، كل سنة وأنت سالم، العمر كله بسعادة وهداة بال”.

كما شاركت الصفحة الرسمية لـ الديوان الملكي الهاشمي، صورة للأمير على تويتر، وعلقت قائلة: “الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده التاسع والعشرين، مع خالص التمنيات لسموه بدوام التوفيق والسداد، في ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه. كل عام وسمو ولي العهد بألف خير”.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني هو ولي العهد الأردني والابن الأكبر للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وُلد في العام 1994 وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في الأردن وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية.

يتمتع بشعبية واسعة في المملكة وخارجها، ويعتبر رمزًا للشباب والأمل في مستقبل الأردن، زار العديد من الدول وشارك في العديد من المؤتمرات والفعاليات الدولية، حيث يُعتبر سفيرًا فعالًا للأردن في العالم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.