وفاة طليق الفنانة بوسي بشكل مفاجئ وشقيقته: “مات بسببها”

أعلن الفنان المصري حمزة الصغير وفاة المنتج ورجل الأعمال المصري وليد فطين، طليق المطربة المصرية بوسي.

وعلق على البيان الذي نشره قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله.  الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك.. أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة.. خبر صادم بصراحه”.

وفيما يتعلق بأسباب الوفاة، إتهمت شقيقة الراحل بوسي بالتسبب في وفاته، وأكدت أنه مات قهراً جراء الإتهامات الباطلة التي وجهتها بوسي له والتي إدعت خلالها أنها حاولت تلفيق تهم له لسجنه واختلاس الأموال التي بحوذته.

وقالت: “بوسي هي اللي موتته.. أخويا مماتش بكورونا.. هي السبب في تدميره. ربنا ينتقم منها، حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش”.

وتابعت: “لو بوسي كانت أدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها.. هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل.. كله عند ربنا”.

تعتبر وفاة وليد فطين خسارة كبيرة للوسط الفني في مصر حيث كان يشتهر بمسيرته الناجحة كمنتج ورجل أعمال وكان له دور كبير في إثراء المشهد الفني في البلاد بمجموعة من الأعمال الفنية الناجحة.

تعرض الراحل لأزمات قضائية عدة بعد انفصاله عن طليقته، المغنية بوسي. وتم اتهام بوسي بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه في عام 2015، وصدر بحقها حكم بالحبس لمدة 9 أعوام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.