الغموض يكتنف وفاة شابة تركية في مدينة قيصري

في حادثة غير متوقعة ومأساوية شهدتها مدينة قيصري التركية، توفيت الشابة أيوتشه ديلشات تشاليشكان (20 عامًا)، بعد أن سقطت من الطابق السابع لمبنى سكني، لتصل إلى مستودع أحد المحلات التجارية بعد أن كسرت بسقوطها الشديد غطاء فتحة الصرف في الأرضية.

وقع الحادث المأساوي في حي غولوك في منطقة ميليكجازي، حيث كانت الشابة أيوتشه، المقيمة بمفردها في الشقة، قد انتقلت مؤخراً إلى المدينة من إزمير. وفي ساعات الصباح الأولى، سقطت من نافذة غرفة المعيشة، لتهبط بشكل مروع في المستودع.

في حوالي الساعة 3:00 بعد الظهر، ألقى المارة نظرة على فتحة الصرف ليجدوا أيوتشه ملقاة وقد فارقت الحياة، فسارعوا لإبلاغ فرق الطوارئ الطبية والشرطة. عند وصول الطاقم الطبي إلى موقع الحادث، تم الإعلان رسمياً عن وفاة الشابة.

وما أن أكملت الشرطة التحقيقات الأولية في موقع الحادث حتى تم إنتشال الجثة بواسطة فرقة الإطفاء، ثم نقلت جثة أيوتشه إلى مشرحة مستشفى الدولة في قيصري لإجراء التشريح وتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

تقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث، وذلك بحثاً عن أي أدلة قد تشير إلى تدخل طرف ثالث أو أي ظروف غامضة قد تكون ساهمت في هذا الحادث الأليم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.