مسنة تركية تبلغ 74 عامًا تتعرض للضرب.. والسبب لا يصدق

مسنة تركية تبلغ 74 عامًا تتعرض للضرب.. والسبب لا يصدق

في حادثة صادمة وقعت في مدينة باتمان التركية، تعرضت امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا للهجوم بالأحجار والعصي من قبل مجموعة من الأشخاص. حيث قامت فصيلا شيفتشي بمطالبة مجموعة من الأشخاص تجتمع حول منزلها بالتوقف عن بيع المخدرات. وقد رد عليها شخصان من هذه المجموعة، أحدهما امرأة، بالهجوم عليها.

تم تسجيل الحادث بواسطة كاميرا الأمان المثبتة في المنزل، وذلك في ساعات المساء من اليوم السابق. استجابت فرق الصحة والشرطة للبلاغ الذي تم تقديمه، وتم نقل شيفتشي، التي أصيبت في الرأس وأماكن متفرقة من جسدها، إلى المستشفى بعد الإسعافات الأولية.

وبعد تلقيها العلاج، قدمت فصيلا شيفتشي شكوى ضد المشتبه بهم. وفي العملية التي أجرتها الشرطة، تم اعتقال شخصين، وما زالت الإجراءات جارية. وفي اللقطات التي تم تسجيلها، يظهر الهجومين وهما يسحبان شعر شيفتشي ويرشقانها بالأحجار، بينما يضرب المشتبه به الشاب الشيفتشي في الرأس بعصا.

وقال نجل فصيلا شيفتشي، شاكر، إن والدته تعرضت للهجوم لأنها اعترضت على بيع المخدرات بالقرب من منزلها. وأضاف “عندما سمعنا عن الحادث ووصلنا إلى المكان، كانت والدتي فاقدة للوعي. أنا الذي اتصلت بالإسعاف والشرطة، وثم نقلت والدتي في حالة فقدان الوعي إلى المستشفى.”

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.