مشاجرة عنيفة بين مستأجر ومالك منزل في إسطنبول.. وهذا هو السبب!

إسنلر، إسطنبول – اندلعت مشاجرة عنيفة بين مستأجر ومالك منزل في منطقة إسنلر بمدينة إسطنبول، بعد اتهامات متبادلة بشأن تلوث السلالم. تم تصوير الحادث بالكاميرا وقدم الطرفان شكاوى ضد بعضهما البعض في مركز الشرطة.

وقع الحادث في حي فاتح، حيث طلب مالك المنزل من العائلة المستأجرة مغادرة المنزل منذ فترة طويلة. بعد أن وجدت العائلة منزلاً آخر، قررت الانتقال. وأثناء نقل الأثاث، أدت العملية إلى تلوث السلالم، مما أثار توترًا بين مالك المنزل والمستأجر. وجه مالك المنزل تحذيراً للمستأجر بشأن تنظيف السلالم، لكن المستأجر أكد أنه سيقوم بالتنظيف بعد انتهاء عملية النقل. هذا الأمر أثار نقاشاً شفوياً بين الطرفين، تطور إلى شتائم وأدى في النهاية إلى مهاجمتهم بعضهما البعض بالركل واللكم والعصي.

تمكن المواطنون من فض الشجار وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث. قدم الطرفان إفادات في مركز الشرطة وتقدما بشكاوى ضد بعضهما البعض. تم تسجيل لحظات الشجار بين المستأجر ومالك المنزل بواسطة كاميرا هاتف محمول.

تجدر الإشارة إلى أن الحوادث المتعلقة بالمستأجرين وأصحاب المنازل ليست نادرة في المدينة، حيث تثير قضايا مثل زيادة الإيجار والصيانة والإصلاحات الدورية توترات بين الطرفين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.