الكشف عن موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية

كشفت الصحف المحلية موعد وصول النجم المصري محمد صلاح إلى السعودية لإتمام انتقاله إلى نادي اتحاد جدة.

ووفقًا لصحيفة “عكاظ”، فإن محمد صلاح سيصل إلى جدة عبر طائرة خاصة مساء اليوم الجمعة.

وأشار الإعلامي السعودي عادل الماس أن النجم المصري سيصل إلى جدة اليوم على متن طائرة خاصة.

وأشار إلى أن النجم المصري سيصل إلى جدة بعد إنهاء بروتوكولات انتقاله رسميًا لنادي الاتحاد قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يصل محمد صلاح إلى جدة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، حيث سيتم استقباله بحفاوة من جماهير النادي ووسائل الإعلام.

بدوره، أعلن الإعلامي تامر أمين أيضًا عن انتقال صلاح إلى نادي اتحاد جدة، مؤكدًا أن الإعلان الرسمي سيتم السبت المقبل.

محمد صلاح حامد محروس غالي، اللاعب المصري البارز، ولد في 15 يونيو 1992 ويعتبر أحد أبرز لاعبي كرة القدم العرب والأفارقة، حيث يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر.

قام صلاح بتحقيق العديد من الجوائز والنجاحات الملفتة للنظر فحصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018.

كما فاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عامي 2017 و2018، وحصد جوائز أخرى مثل جائزة أفضل لاعب أفريقي من قبل البي بي سي لعامي 2017 و2018. تُعد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018 من بين الجوائز التي حققها صلاح.

هذا بالإضافة إلى فوزه بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان هداف الدوري في الأعوام 2018، 2019 و2022 وتم اختياره من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن صلاح من التفوق في الساحة العربية والأفريقية، حيث كان مميزًا في السنوات الأخيرة. وظهر اسمه في قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.