تفاصيل صادمة: فتاة تركية تروي كيف تعرضت لأفعال غير أخلاقية على يد صديقها

في حادثة صادمة بمدينة بورصة التركية، تم اعتقال الشاب حمزة هان، 22 عامًا، بتهمة خطف وتعذيب صديقته، N.G.، البالغة من العمر 16 عامًا، لأكثر من شهرين. وقد أفادت المعلومات الأولية أن هان قام بتهديدها بالسلاح ونشر بعض اللحظات الوحشية على وسائل التواصل الاجتماعي.

في تصريحات لN.G.، قالت: “ضربني بمؤخرة البندقية، حرق يدي بالماء الساخن، وضربني بقضبان حديدية”. وأضافت الفتاة أنها عاشت أيامًا مليئة بالرعب خلال الفترة التي احتجزت فيها، موضحة: “في بعض الأيام، تمكنت من الهرب. ولكن كل مرة يعود ويضربني، حتى أنه ضربني في الحمام لمدة 1.5 ساعة باستخدام خرطوم. الآن، بسبب الإصابات التي تعرضت لها، أصبحت غير قادرة على المشي وأستخدم كرسيًا متحركًا”.

وتابعت الفتاة في تصريحها الصادم: “كان يعتدي علي جنسيًا بالقوة، وكلما رفضت، يزيد في وحشيته. حتى أنه هدد وعائلتي، وقطع ذراع والدتي. أخوتي أصبحوا يخافون من النوم بسببه، وفي أحد المرات، أجبرني على الاعتداء الجنسي وهددني بالسلاح، وقال لي: ‘سأفعلها بالقوة’. رفضت، فالتقط لي فيديو ونشره على الإنترنت”.

وبحسب التقارير، تم تقديم شكوى رسمية للشرطة من قبل والدة الفتاة عقب خروجها من السجن، حيث أكدت أن ابنتها كانت محتجزة لأكثر من شهرين. وبفضل تدخل الشرطة، تم تحرير N.G. واعتقال الجاني.

التحقيقات ما زالت جارية للوقوف على جميع تفاصيل الحادثة، وتحديد العقوبة المناسبة للجاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.