من الإلحاد إلى الكعبة: توبة صانع محتوى تركي تشعل مواقع التواصل “فيديو”

– نشر صانع المحتوى التركي “أفه”، المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل في السابق حول دين الإسلام وكرهه له، مقاطع فيديو تظهر توبته وزيارته للحرم المكي. وكان قد اشتهر “أفه” سابقًا بعدم احترامه للدين وتصريحاته الجريئة التي عبر فيها عن رفضه للإسلام.

وفي تطور جديد ومفاجئ لجمهوره، نشر “أفه” مقاطع فيديو عبر قناة “Yer6 Film” على يوتيوب، تظهره وهو يلقي الشهادة ويعتنق الإسلام، ثم ذهب في رحلة عمرة إلى الحرم المكي.

هذا الخبر أثار إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر المستخدمون عن دعمهم الكبير لـ”أفه” واحترامهم لقراره. واعتبر الكثيرون من المعلقين أن هذه الخطوة تعد رسالة قوية للشباب التركي، خصوصًا في زمن تعددت فيه الملهيات والشهوات وانحرف الكثير من المشاهير عن الطريق الصحيح.

ومن بين التعليقات التي تلقاها “أفه”، كتب أحد المستخدمين: “إن الكثير من المشاهير انحرفوا عن الطريق في زمن كثرت فيه الملهيات، ونحن نتمنى الهداية للجميع”. وأضاف آخر: “هذه الخطوة تثبت أن الله يهدي من يشاء، وأن الهداية قد تأتي في أغرب الأوقات”.

ويُذكر أن “أفه” كان قد اشتهر في السابق بتصريحاته المثيرة للجدل والتي أثارت استياء الكثير من المتابعين، لكنه الآن يعيش تجربة دينية جديدة قد تغير مسار حياته بشكل كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.