خطأ فادح لايليق بريال مدريد في معاملة أردا غولر

 

 

قال مدرب اللياقة البدنية السابق في ريال مدريد،خوسيه لويس سان مارتن، إن سبب إصابة أردا جولر 3 مرات خلال 4 أشهر هو الخطأ الفاضح في عملية العلاج.

وأضاف مارتن، في مقاله لصحيفة ماركا: “لقد ارتكبت أخطاء كبيرة أثناء الأحمال البدنية على أردا جولر حيث كان من المفترض تعويض النقص الجسدي الذي يعاني منه جولر بتدريبات القوة المكثفة لزيادة كتلة العضلات في الجزء السفلي والعلوي من الجسم، لكن ذلك لم يتم تنفيذه”.

وتابع أن أردا جولر، الذي لم يتمكن من خوض أي مباراة بسبب الإصابات منذ يوم توقيعه لريال مدريد، وكان ضحية سوء المعاملة. وبينما أنهى النادي مؤخرا مهمة الطبيب.

وأكد خوسيه لويس سان مارتن، إن أخطاء فادحة ارتكبت في علاج لاعب ريال مدريد.

وأشار أنه “بفضل لياقته البدنية، كان أردا جولر يتنافس ضد خصوم يزيد طولهم عن 1.85 ويزنون في المتوسط ​​80-85 كيلوجرامًا، ويتمتعون بالعضلات ويتمتعون بقوة بدنية عالية جدًا. عندما يتعلق الأمر بالقتال المزدوج، سيكون خصومهم مثل أسماك القرش. أصيب أردا جولر بتمزق في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى. كان عليه أن يخضع لعملية جراحية. أثناء إعادة تأهيله، أصيب بتمزق في العضلة المستقيمة الأمامية. وبدأت عملية جديدة بعد الإصابة العضلية الجديدة التي تعرض لها والتي لم تنته بعد وفقط عندما دخل التشكيلة لأول مرة. تمت إقالة كبير الأطباء في ريال مدريد، نيكو ميهيتش، بعد إصابة أردا جولر. تم ارتكاب أخطاء فادحة أثناء الأحمال البدنية على أردا جولر.”

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.