غضب تركي وعربي من أبطال مسلسل “عروس إسطنبول”!!

0 3٬068

يعتزم المغني و الممثل التركي أوزجان دينيز، تنظيم حفل غنائي في مدينة تل أبيب، يوم 6 نيسان/ أبريل المقبل، ما أثار غضبًا لدى محبيه في تركيا والعالم العربي.

وبحسب صحيفة صباح التركية، فإن أبطال مسلسل “عروس إسطنبول” على قناة “ستار التركية” سوف يتوجهون إلى اسرائيل لتقديم حفل موسيقي مقابل مليون دولار.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مطالب بمقاطعة مسلسل “عروس إسطنبول” الشهير، إثر عرضه على الشاشات الإسرائيلية، وإقامة أبطاله حفلًا في تل أبيب.

ومن المقرر أن تشارك نجمة المسلسل، آصلي أنور، التي تجسد دور البطلة “ثريا”، إلى جانب أوزجان دينيز، وذلك مقابل 350 ألف دولار.

Özcan Deniz on Instagram: “#istanbullugelin #startv #o3medya”

ويأتي هذا الخبر بالتزامن مع عرض مسلسل “عروس إسطنبول” في إسرائيل عبر شاشة التلفزيون الإسرائيلي، بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وفقا ما ذكره موقع “عربي بوست”.

ومن المنتظر أن يقام الحفل الذي حاولت شركات فنية إسرائيلية إقامته عدة مرات سابقاً بسبب شعبية الممثل التركي في السادس من أبريل/نيسان 2019.

الممثل والمطرب أوزجان دنيز، الذي ترجمت مسلسلاته وأغانيه للعربية، ولديه عددا من الأفلام، ترك التعليم في سن 13 عاما من أجل الغناء، الذي اشتهر به، وبعد ذلك انتقل إلى استديوهات التصوير وأثبت براعة كبيرة في التمثيل كما الغناء.

.

أقرأ أيضا: الممثل التركي أوزجان دينيز سيذهب إلى إسرائيل مقابل مليون دولار

.

 

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.