تركيا الآن.. عين على تركيا

أنس مروة يعلن استقبال طفله من زوجته أصالة المالح

52٬032

أعلن اليوتيوبر السوري أنس مروة عبر حسابه الخاص في إنستغرام عن استقبال طفله يوم أمس من زوجته أصالة المالح.

ونشر أنس صورة يد طفله ليكشف عن استقباله مولوده في آخر يوم في عام 2020، مستقبلاً العام الجديد مع طفله. وتفاعل الجمهور مع الصورة متمنين للزوجين السعادة وللطفل حياة مليئة بالحب في ظل عائلته. ولم يكشف أنس بعد عن الاسم الذي اختاره لطفله.

img

ويحظى الثنائي أنس وأصالة بشهرة واسعة ويملكان قناة في موقع يوتيوب يتابعها الملايين. وقد أعلنا عن جنس المولود بطريقة تصدرت حديث السوشال ميديا والمواقع الإخبارية لفترة طويلة. حيث اختارا برج خليفه في الإمارات العربية المتحدة للكشف عن جنس الجنين في مفاجأة لهما ولجمهورها.

وحظي فيديو الاحتفال بالكشف عن الجنين على نسبة مشاهدة عالية والعديد من التعليقات المتضاربة. ففي الوقت الذي رأى البعض أن الطريقة التي اختارها مميزة ومليئة بالإيجابية. اعتبر الكثيرون أن ما قام به الثنائي مستفز في ظل الأوضاع السيئة التي يعاني منها العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيره السيئ على الناس والاقتصاد، بالإضافة لما تعانيه بلدهما سوريا، وأن المبلغ الكبير الذي دفعاه لهذا الحفل المبالغ به. كان من الممكن أن يوزع على عدد كبير من المحتاجين للاستفادة منه بدلًا من المظاهر الكذابة والبهرجة المبالغ بها على حد قول الجمهور.

يُشار إلى أن أنس مروة وأصالة تزوجا عن حب حيث بدأت قصة تعارفهما على تطبيق سناب شات، ليكللا هذه العلاقة المميزة بالزواج. ويتجها إلى تقديم محتوى عائلي عبر اليوتيوب.

كما وأنجب الثنائي ابنتهما الكبيرة والتي أطلقا عليها اسم ميلا في كندا يوم عيد الحب الـ14. من فبراير (شباط) من عام 2018. والتي أصبحت جزءاً من المحتوى الذي يقدمانه.

وكان الثنائي قد أعلنا في أحد البرامج أن دخلهما المادي والذي يجنونه من قناتهما يعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً. مما ساعدهما على شراء سيارة ومنزل في 6 أشهر فقط.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ميمي يقول

    كله كذبببب

  2. أنا أمة من إماء الرحمن يقول

    لا يجوز نشر صور نساء متبرجات حتى لو كانت مشهورة
    فليجب عليكم أنتم أن لا تعينوا على نشر صورهن
    و الله ولي التوفيق

  3. أنا أمة من إماء الرحمن يقول

    لا تنشروا صور امرأة متبرجة إذا رآها الرجال عادت على صاحبها بالإثم
    و إن كان أكثر الناس يفعلون هذا فإن الله سبحانه و تعالى قال ((و لكن أكثر الناس لا يعلمون)) صدق الله العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد