نبيلة عبيد تتفاعل مع أحلام وتتمايل على أنغام أغانيها.. شاهد بالفيديو

0

نشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو لها بصحبة الفنانة أحلام الشامسي خلال حفل غنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث ظهرت في الفيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية المطربة أحلام.

نشرت نبيلة عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لقطات تذكارية جمعتها مع الفنانة أحلام أثناء الحفل واعربت عن سعادتها  الكبيرة بلقائها، وحازت الفيديوهات على اعجاب عدد كبير من المتابعين.

مؤخراً نشرت عبيد مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل انستغرام من زيارتها الأخيرة لدبي. كما ونشرت فيديو لها مع الإعلامي مصطفى الأغا، ووجهت له رسالة:. “الإعلامي العربي السوري مصطفى الأغا صاحب أخف دم على الشاشة تشرفت بلقاء الصدفة وسعيدة بكلامك وترحيبك ولازم تعرف ان انا من متابعيك على شاشة mbc…كان نفسي كل حبايبي يكونوا معايا…وحشتوني”.

ونشرت أيضاً صورة لها مع النجم محمد رمضان في دبي، حيث ظهر في الصورة وهو يقبل يدها، وعلقت على الصورة قائلة:. “مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي.. لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة.. يا رب الخير دايما للجميع.. محمد رمضان ممثل شاطر بيعجبني شغله وافكاره و بتابع دايما اعماله الفنية”، وعلق محمد رمضان على صورته مع نبيلة عبيد وقال:.” أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي”.

استرجعت عبيد أمجاد أدوارها السينمائية التي حققت من خلالها نجاحًا باهراً، بوصلة رقص خلال إقامتها في دبي. حيث ظهرت وهي ترقص في أحد الحفلات، على أنغام أغنية “يا بحر الهوى” للفنانة سعاد حسنى، والتي غناها المطرب محمود الليثى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.