فيفي عبده تعيش حالة نفسية سيئة.. ومصدر مقرب يكشف السبب

لم تكن النجمة المصرية فيفي عبده في أفضل حالاتها هذه الأيام. على الرغم من تحسن صحتها بعد نوبة المرض الأخيرة. وحالتها النفسية السيئة كانت بسبب امتناعها مؤخرًا عن تقديم مقاطع فيديو جديدة لجمهورها.

وقال مصدر مقرب: “إن الأخيرة اعتادت على نشر البهجة وإدخال السعادة لقلوب محبيها، والتفاعل مع جمهورها عبر السوشال ميديا من خلال مقاطع الفيديو التي تحمل طاقة إيجابية. ولكن ابتعدت عنها في الأيام الأخيرة بسبب حالتها النفسية التي لم تكن على ما يرام، بسبب العديد من الأحداث التي مرت بها، وكان أولها فترة مرضها، وآخرها وفاة النجم سمير غانم. بالإضافة لمرور عام كامل على وفاة رجاء الجداوي التي كانت تربطها بها علاقة قوية وطيبة ليمر العمر أمامها سريعا مع الأحداث المتلاحقة. خاصة مع شعورها بكونها مقيدة في ظل أزمة كورونا التي تسببت في تحديد التواصل وإبعاد الناس عن بعضها، وهو ما جعلها تشعر بالحزن الشديد”.

وأضاف: “الحمد لله، بالنسبة للحالة الصحية للفنانة فيفي عبده فهي تحسنت كثيرا. وأصبحت بحالة جيدة تماما، وحاليا تقضي إجازتها الصيفية برفقة أسرتها في إحدى المناطق الساحلية. ونأمل أن تعود منها بحالة نفسية أفضل أيضا، وتعود لجمهورها من خلال أعمالها الفنية، والتواصل عبر السوشال ميديا كما اعتادت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

من جانب أخر أطلت فيفي عبده نهاية الشهر الماضي في مقطع فيديو بعد غياب طويل للتفاعل مع متابعيها. وطمأنتهم على وضعها الصحي، ووعدتهم بعدم الغياب مرة أخرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.