شاهدته يحتضر أمام عينيها.. وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري بـ45 دقيقة

توفيت امرأة أردنية بعد 45 دقيقة من وفاة زوجها المصري بعد إصابته بنوبة قلبية حزنا على زوجها، ولم تستطع عبير شحاتة رشيد البالغة من العمر 42، أردنية الجنسية، لم تحتمل رؤية زوجها محمد السيد بصلة. من مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، يحتضر أمام عينيها لتصاب بحالة من الانهيار.

شعرت المرأة باقتراب موتها وأخبرت من حولها أنها ستلحق بزوجها، وقد تحققت توقعاتها بالفعل. حيث لفظت أنفاسها أخيرًا بعد تقبيل قدمي زوجها، لذا غادر الاثنان معًا بفارق زمني 45 دقيقة.

قال أحد الأقارب إن الزوج المتوفى ذهب إلى الأردن منذ فترة للبحث عن عمل، وهناك التقى بزوجته، وعاشوا معًا فترة في الأردن، ثم عادوا إلى مصر.

وأوضح أنه في يوم الوفاة تناول الزوجان العشاء مع أخت الزوج وأطفالهما، ثم طلب من زوجته أن تحضر له فنجانًا من القهوة، وبعد فترة ذهب للنوم في غرفته، لكنه مرض فجأة فقام أقاربه بنقله إلى المستشفى، وبمجرد وصولهم أخبرهم الطبيب أنه مات.

ولفت إلى أن الزوجة كانت مصابة بحالة من الانهيار، وأبلغت أسرتها في الأردن بوفاة زوجها، ثم بدأت تتحدث قائلة إنها ستلحق به، حتى إنها قالت لابنتها: “أنا 10 دقايق وهحصل أبوكي”، مشيرا إلى أنه بعد مرور 10 دقائق توفيت بالفعل. وكان آخر ما فعلته هو قيامها بتقبيل قدم زوجها. ثم سقطت على الأرض مغشيا عليها، وعندما نقلوها للمستشفى أخبرهم الطبيب بأنها توفيت بسكتة قلبية.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.