تركيا الآن.. عين على تركيا

شقيق بدرية طلبة يهاجمها بعدما أعلنت وفاته.. ويرد: “أنتِ ميتة بالنسبة لي”

277

قام شقيق بدرية طلبة “وليد” بمفاجأة الجمهور و المتابعين في الساعات القليلة الماضية عقب اتهامه لها بأنها نشرت خبر وفاته عبر مواقع السوشل ميديا بسبب رفضه حضور عقد قران ابنته.

كتب وليد طلبة في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيه:. “أختي الفنانة بدرية طلبة منزّلة نعي إني توفيت.. عشان رفضت أروح كتب كتاب بنتي النهارده، طلعوا عليا إشاعة الموت. وانتظروا أحلى مفاجآت مني ياللي المفترض كنتو إخواتي ومن بطن واحدة.. انتو اللي بدأتوا الحرب معايا”.

img

وعندما طلب منه أفراد عائلته حذف منشوره وعدم الافصاح بالمشاكل العائلية رد قائلا: “هو ينفع أب يتعزم على كتب كتاب بنته قبله بساعات، وعشان رفضت أروح يبقى أنا اللي بدأت، أنا لو كنت اتقدرت من قبل ما تتخطب كان زماني حاضر”.

وأوضح أن هناك خلافات عائلية بينه وبين عائلته منذ سنتين، واضاف: “انتو كلكم ميتين بالنسبالي من سنتين لما سبتوا البيت ونزلتوا الساعة 2 بالليل، وجايين دلوقتي تحتاجولي في كتب الكتاب، أنا ماليش عيال واللي يعلقوا على إشاعة موت أبوهم. وأنا على وش الدنيا، وأنت يا فنانة بدرية ميتة بالنسبالي من زمان، وإن شاء الله اللي قُلتيه عليا بالكدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق”.

img

من جهتها نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة تجمعها بابنة شقيقها عبر حسابها على تطبيق “فيسبوك”، هنئتها بعقد قرانها، قائلة:. “كبرتي يا قلب عمتو.. بنت أخويا رحمة الله عليه وكتب كتابها النهارده ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وضهرك، ويرحم أبوكي برحمته الواسعة”

وتابعت: “ادعوا لمريم ربنا يتمم لها فرحها وأشوفها أسعد البنات في بيتها. الزفاف 4 سبتمبر عقبال عندكم”.

img

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد