هيفاء وهبي تكشف سر “دلعها”.. وسبب تراجعها عن فكرة المؤامرة حول كورونا

0

تراجعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن رأيها في لقاحات كوروناا، بعد إعلانها في وقت سابق رفضها تلقي اللقاح، معتبرة في ذلك الوقت أن فيروس كورونا كان مجرد مؤامرة على أساس أن العالم لن يجد علاجًا للسرطان أو الإيدز. فبأي منطق تم اختراع لقاح للوقاية من فيروس مستجد كفيروس كورونا.

قالت هيفاء أثناء لقائها مع الفضائية المصرية: “جائحة فيروس كورونا أثرت على الحياة بشكل كبير في كافة أنحاء العالم، مستطردة: “كنت ضد فكرة لقاحات كورونا في البداية، وكان ذلك بسبب عدم تكوين حالة كبيرة من الوعي لدي، ومع مرور الوقت وتكرار حملات التوعية تغير رأيي بشكل كبير وأصبحت مؤدية للقاحات كورونا من أجل الحد من انتشار الفيروس”.

وكشفت عن سرّ الدلع الذي تميزت به خلال مشوارها الفني، والذي جسدته أخيرا بجملة في أغنيتها “لو كنت”، حيث قالت: “لو في سؤال عن الدلع أنا إجابة السّؤال”؛ ما دفع الاعلامية لسؤالها عن الإجابة بعد تداولها بصورة واسعة.

وقالت إن الأنثى هي رمز للنعومة والرقة تحت مسمى “الدلع”، وأشارت الى أن “الدلع” لا يعني المبالغة: “مش لازم تكون أنا.. كل ست عندها شي حلو يميزها بتكون صاحبة جمال خاص.. واللي بتوج هاد الشكل هو الثقة بالنفس والنفسية الحلوة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.