سميه الخشاب لكريستيانو: أنا في البرتغال ولازم نتقابل

0 360

استغلت النجمة المصرية سميه الخشاب فترة وجودها بالعاصمة البرتغالية لشبونة ووجهت  رسالة إلى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نشرت سميه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير صورة لها وعلقت عليها قائلة: “انا في البرتغال عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم ازاي”، مع الإشارة إلى حساب النجم البرتغالي.

تفاعل رواد موقع التواصل تويتر مع منشور الخشاب، وعلقوا: “راعي مشاعر جورجينا ياسوسو احنا ولايا زي بعض برضو”. “كريستيانو رونالدو متجوز ياوليه”. “الو يا كرستيانو عمك لقي حته اثار في البرتغال تعالي بسرعه”. “على فكرة كريستيانو رونالدو في انجلترا دلوقتي ياسومة ياحلوة”.

img

مؤخرا كشفت الخشاب إعجابها بالنجم البرتغالي، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بعودته إلى فريق “مانشيستر يونايتد” وأوضحت أنهم استجابوا لطلبها.

وكتبت في تغريدة لها: “شكرًا على أنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو وبصراحة أنا مبسوطة جدًا وإن شاء الله ألمان يونايتد في الصداره ودايمًا أحلى جمهور وغلوري غلوري مان يونايتد وبحبكم يا أحلي ديفلز”.

كما وشرت صورة لها بفستان زفاف أبيض علقت عليها قائلة: “لا أطيق الانتظار لأشاهد كريستيانو رونالدو في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد، وأشعر بأنني متحمسة وسعيدة كأنه يوم زفافي”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.