7 نصائح لإنقاص الوزن وعدم زيادته بعد ذلك

0 83

قدمت أخصائية التغذية الأمريكية ليزا يونغ، سبع نصائح من ضمنها عدم التخلي عن تناول الأطعمة الضارة للأشخاص الذين يريدون تقليل وزنهم وعدم زيادته بعد ذلك.

وأشارت U.S. News بأن ليزا لا تحبذ اتباع نظام غذائي صارم والتخلي عن تناول الأطعمة “الضارة” مختلفة، واتباع تغذية خاصة ومكملات بيولوجية محددة، وتناول وجبات الطعام في ساعات معينة.

صحيح أن بعض هذه الحميات يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة لكن من غير المحتمل أن تكون فعالة على المدى البعيد.

وفقًا للأخصائية، فإن أفضل نظام غذائي يجب اتباعه هو جعل عادة الأكل الصحي دائمًا. مشيرة إلى أنه لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لفقدان الوزن. لكنها تنصح بعدم التخلي عن تناول الأطعمة “الضارة” وتضع ست نصائح أخرى لمن يريد التخلص من الوزن الزائد.

توصي بتناول أكبر قدر ممكن من الأطعمة المغذية وعدم الالتزام بحدود السعرات الحرارية، والتركيز على الأطعمة الصحية لإضافتها إلى نظامك الغذائي.

كما تنصح بتناول الطعام بهدوء وانتباه، لا أثناء مشاهدة البرامج التليفزيونية أو متابعة ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوصي أيضًا باستبدال اللحوم الحمراء بالأطعمة النباتية. النصيحة الأخيرة هي الاحتفال حتى بأصغر إنجازات فقدان الوزن من أجل البقاء متحمسًا.

ملاحظة: قدمت تركيا الان هذه المواد كمعلومة لك. ليس المقصود أن تحل محل الخبرة الطبية وطبيبك الخاص٬ نحن نشجعك على مناقشة أي قرارات بشأن العلاج أو الرعاية مع طبيبك الخاص بك. إن ذكر أي منتج أو خدمة أو علاج لا يعتبر مرشح او مصادق من قبل تركيا الان

ترجمة تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.