أنمي Spy x Family الحلقة 14: تاريخ الاصدار ووقت العرض الأول

Spy x Family متاح على Crunchyroll! إذا كنت تريد أن تعرف متى سيتم العرض الأول للحلقة 14 فاستمر في القراءة!

في نهاية الأسبوع عندما أدرك يور اختفاء أنيا بدأ في الاتصال بها ومع ذلك فقد أدرك ببطء أنها ليست هناك لذلك صعد يور إلى قمة عمود قريب للحصول على نظرة عامة للتأكد فقط.

تتطابق ملاحظاته مع التقييم السابق ويبدأ في الذعر في هذه الأثناء قام الإرهابيون الذين أسروا أنيا بإحضارها إلى كيث العقل المدبر للعملية.

من أجل عدم تعريض الخطة للخطر عرض على الفور قتل أنيا دون أي ندم بعد لحظات يرن الهاتف ويتلقى الإرهابيون الأخبار المروعة بأن ديكيهم قد سرقهما أشخاص غامضون.

لاحظ كيث أيضًا أن كريس لم يعد منذ الصباح وهو أمر يبدو غريبًا جدًا يطلب من رجاله الذهاب إلى الخطة ب، لكنه يدرك فجأة أن أنيا والكلب مفقودان.

للاستفادة من الإلهاء يفر الثنائي على الفور أثناء فرارهم تدرك أنيا أن الكلب الأبيض كان قادرًا على التنبؤ بالمستقبل ويتعرف عليه باعتباره مربطًا مثلها تمامًا، على الرغم من محاولتهما الفرار ينتهي الأمر بالرجلين بالعودة إلى نفس المبنى.

تمكن كيث من الإمساك بالكلب الأبيض بينما يحاول الرجل الآخر الاستيلاء على أنيا ومع ذلك في الوقت المناسب يذهب يور لإنقاذ ابنته ويضرب أحد الإرهابيين.

أخذ أنيا بين ذراعيه وحذر الآخرين من أنه لن يسمح لأي شخص أن يضع إصبعه على ابنتها. الآن نخبرك كل شيء عنها! Spy x Family الحلقة 14 العرض الأول على كرانشي رول !

تاريخ الإصدار وموعد الحلقة 14 

لم يعد الانتظار طويلا تم تحديد موعد إصدار الحلقة 14 من مسلسل The Spy x Family في 8 أكتوبر 2022. بالنسبة لمن نفد صبرهم تم تثبيت وقت العرض الأول للحلقة 14 من Spy x Family في الساعة 17:30 على Crunchyroll!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.