تسريبات خاصة لمانجا ون بيس One Piece 1062

مع اقتراب أسبوع استراحة المسلسل من نهايته، بدأ المسربون أخيرًا في إصدار تلميحاتهم الأولية لفصل ون بيس 1062 بينما تم إصدار تلميحين فقط حتى كتابة هذه المقالة، يبدو أنهما يشيران إلى أن المعجبين لم يلتقوا بعد بـ Vegapunk الحقيقي.

ومع ذلك فإن الوحي لم يكن خبراً للمعجبين حيث افترضوا ذلك قبل فترة طويلة من إصدار أول تلميحات من One Piece Chapter 1062 في الواقع لدى البعض بالفعل نظرية مفصلة حول من تم تقديم مشجعي “Vegapunk” في الإصدار السابق.

جاء التلميح الأول للفصل 1062 القادم من One Piece في الصباح الباكر من 1 أكتوبر من Redon، المتسرب الرئيسي للمسلسل تألف تلميحه من رد فعل GIF والذي يرى شخصًا يقول “لقد عرفت ذلك” بنظرة متحمسة وراضية على وجهه.

تم إصدار التلميح الثاني بواسطة مترجم أخبار المسلسل الشهير @ OP_NEWS2022 بعد ساعات قليلة من تلميح ريدون الأصل. لقد نشروا صورة لمشجعي Vegapunk الذين تم تقديمهم في العدد السابق، مع تسمية توضيحية تقول “ليس فيجابونك” الحقيقي “.

بناءً على المعنى المشترك لكلتا التلميحات، يعتقد المعجبون أن Vegapunk الذي تم تقديمهم إليه سابقًا ليس Vegapunk الحقيقي ومع ذلك هذا هو الاستنتاج الذي توصل إليه المعجبون بالفعل، مع التلميحات التي تؤكد فقط أن حدسهم كان صحيحًا.

سرعان ما لاحظ الكثيرون أن الشخص الذي ادعى أنه فيجابونك في العدد السابق يحمل تشابهًا مذهلاً مع Vinsmoke Sora والدة سانجي كان أحد أوجه التشابه الأكثر وضوحًا بين الثلاثة هو فصل شعرهم بنفس الأسلوب بحيث تغطي كل واحدة عينًا واحدة.

هناك أيضًا حقيقة أن قصة Germa 66 التي يسمعها المعجبون في قوس Whole Cake Island لها أيضًا شخصية تدعى Sora يُقال أن سورا هذه “تمشي عبر البحر” و “تتعاون مع روبوت وطيور متحول.” يمكن أن يكون الروبوت المتحول هو الآلية التي يرى المشجعون أن فيجابونك يخرج منها لتقديم نفسه، في حين أن طائر النورس يرمز بوضوح إلى مشاة البحرية والحكومة العالمية.

ويقال أيضًا أن قصة الأطفال هذه تستند إلى “المآثر الحقيقية للأبطال داخل مشاة البحرية” مما يشير إلى أن فيجابونك قد يكون سورا من تلك القصة.

يقول بعض المعجبين أن Vegapunk يمكن أن تكون مرتبطة بـ Sora و Sanji وبالتالي يشرحون سبب تصميم أحد إبداعاتهم الآلية ليبدو مثل Vinsmoke Sora نفسها.

 

يشير المعجبون أيضًا إلى أنهم ما زالوا غير مدركين لمن أعطى سورا الدواء الذي أوقف تلاعب نسب Vinsmoke Judge في أطفالها.

يجادل البعض بأن مثل هذا الفعل سيتطلب بالضرورة معرفة متقدمة جدًا بالحمض النووي مستشهدين بحقيقة أن تقنية جزيرة إيجهيد يقال إنها ستكون 500 عام في المستقبل.

على أي حال فإن المعجبين على يقين من أن بعض العلاقة بين Vegapunk و Vinsmoke Sora سيتم الكشف عنها قريبًا سواء في One Piece Chapter 1062 أو ما بعده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.