قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم للعربية

0

عادت حلقة بوروتو 278 هذا الأسبوع وتواصل لعبة الحياة والموت مع بقاء ثمانية ناجين بعد مباراتين كان الأمر يزداد حدة. تميزت الحلقة بالمباراة الثالثة وكشفت بعض المعلومات الشيقة عن كل ناجٍ.

بالعودة إلى ذا ليف انضم كاواكي في البحث عن بوروتو جنبًا إلى جنب مع ميتسوكي وسارادا بينما كان ميتسوكي في طريقه للتحقيق في مكان الاختفاء كان سارادا وكاواكي يسحبان معلومات عن ركاب قطار الرعد.

Boruto الفصل 278

بعد المباراة السابقة اهتز الناجون من صميمهم بسبب ما حدث. من بين الناجين الثمانية الباقين باتا على وجه الخصوص تأسف لقرارها قتل الأبرياء في المصعد معها ورئيسها والمجرم روكورو.

عندما حاولت ياتسوم تهدئة باتا عادت وانضم كيسيرو أيضًا في المواجهة بعد تبادل الكلمات كشفت الحلقة 278 من بوروتو عن الدوافع وراء رغبة كل من الثمانية في البقاء على قيد الحياة أرادت Yatsume تغيير لون شعرها أراد شامو أن يفعل شيئًا لجدته. يهدف Boruto إلى أن يصبح شينوبي مثل ساسكي .

 

كشف ناموا عن ماضيه وبعد جولة غيرت حياته مع كاهن قرر أن يتجنب الملذات الدنيوية ويعيش حياة الزهد أراد باتا شراء جزيرة أراد رجل الأعمال Fugou تسليم الحقيبة لأن مصير شركته كان على المحك أراد كيسيرو العودة إلى وطنه والغطس في ينبوع حار.

فجأة ظهر Ouga وسرعان ما بدأ اللعبة الثالثة، الضغط في حلقة بوروتو 278 تم نقل الناجين إلى غرفة ذات سقف مرتفع وستة مفاتيح على كل جدار أدى دفع الخمسة الأوائل إلى بدء السقف في الهبوط البطيء بينما ظهرت منه أشواك وشفرات من الجدران.

قام المفتاح الأخير بإيقاف تشغيل الشفرات على الجدران لكن السقف ظل منخفضًا تحولت الجدران إلى الداخل إلى حيث كان كل زر ، مما خلق مساحة كافية لشخص ما ليلائمها وأدى ذلك إلى نزاع حول ستة سيشغلون تلك المساحات أدى شيء إلى آخر، وسرعان ما أدرك بوروتو أن هناك شيئًا ما تحت الأرض.

وهكذا بدأ Boruto ، و Kiseru ، و Namau في مهاجمة الأرض بجوتسوهم من أجل كسرها بينما حاولت Batta الاستيلاء على مكان Yatsume جعلتها كلمات Boruto تعتقد مرة أخرى كانت ستعيش وتشتري جزيرتها الأصلية من الأثرياء الذين سرقوها منها باستخدام جوتسوها، وجدت أضعف نقطة على الأرض وتمكن الآخرون من الانفجار في الوقت المناسب لإنقاذ أنفسهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.