مانجا ون بيس One Piece الفصل 1070 مترجم

0

The One Piece Manga سيتم إيقافه قريبًا جدًا لكن هذا لم يحدث مع One Piece الفصل 1070 وكانت قصة الفصل الأخير شيئًا لا يرغب أحد في تجاوزه هذه المرة بينما نكتب، لا يوجد انقطاع في إصدار الإصدار الجديد أظهر الفصل الأخير أن الكثير من الناس يحاولون الخروج من وضع يشبه الحرب لكن كان من الواضح أن مثل هذا الشيء لم يكن على وشك الحدوث في أي وقت قريب! لذلك، دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

مانجا ون بيس One Piece

في الفصل القادم سيرى المعجبون أن Luffy يقاتل Lucci بأفضل ما لديه من قدرات CP0 الإضافية هي أيضًا في طريقها إلى كل هذا هذا يعني أنه سيتعين على المزيد من أعضاء قبعات القش للانضمام إلى هذه المعركة!

مفسدات الفصل الجديد لم تظهر في المجال العام ليس الفصل لكن المفسدين ظلوا يتأخرون هذا الأسبوع يبدو أن Eiichiro Oda يعمل بجدول زمني ضيق هذا الأسبوع آخر مرة رأيناها في الفصل السابق، كان Luffy في وضع Gear 5 وكان يقاتل أعدائه بأفضل ما لديه لاحقًا نرى أنه قد يكون هناك المزيد من الأشرار قريبًا جدًا.

على الجانب الآخر كان فيجابونك يمطر فريق سانجي بمعرفة فواكه الشيطان والآن هو الوقت الذي نرى فيه Lucci يخسر هذه الحرب سيكون هناك ما يكفي من الوقت للقبض على أكبر عدد ممكن من المعارك كثير من الناس في راحة في القصة ولكن عندما يكون التهديد كبيرًا بما يكفي، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتمكن كل واحد منهم من المساهمة في ذلك.

كان عنوان الفصل 1069 من ون بيس “كل الأشياء تأتي إلى هذا العالم بالأمل” تبدأ اللوحة الأولى من الفصل بمجموعتين متنافستين في مواجهة بعضهما البعض. اصطدم فريق Luffy و CP0 ببعضهما البعض وقد حان وقت الشجار عندما سمعت قيادة البحرية عن هذا ، قرروا أنهم بحاجة إلى التوقف مؤقتًا حتى أرسلوا نسخة احتياطية أثناء قتاله لوفي، وصل روب إلى أفضل حالاته.

رأى Luffy هذا واتخذ قرارًا بأن الوقت قد حان لتفعيل Gear 5 من ناحية أخرى كان Vegapunk و Sanji يشاهدان من الخطوط الجانبية بدأ Vegapunk في نطق القمل والقطع حول فواكه الشيطان والقوى التي يمتلكونها انتهى الفصل مع محاولة الجميع السيطرة على القتال الذي كان مستمرًا.

حتى وقت كتابة هذا التقرير كان إصدار الفصل الجديد محل شكوك كثيرة لكن الخبر السار هو أنه لا يوجد انقطاع في إصدار الإصدار الجديد لذا، فإن تاريخ الإصدار النهائي لـ One Piece Chapter 1070 هو 26 ديسمبر 2022 سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و Shonen و Kakaopage. أخيرًا راقب Anime Daily للحصول على جميع التحديثات هنا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.