محمد رمضان يرد على فضيحته في دبي مع مشاهير إسرائيليين | فيديو

كسر المطرب المصري محمد رمضان صمته، وتحدث للمرة الأولى عن أزمة صوره مع مشاهير إسرائيليين في دبي، واتهامه بالتطبيع.

قال رمضان خلال حلوله ضيفاً في برنامج “معكم” لـ الإعلامية منى الشاذلي: “لما أنا دخلت الاستديو فيه كم ناس اتصورت معاهم بود وحب وحاسس أنهم شركاء في نجاحي”.

وأضاف: “لنفترض أن فيهم شخص إسرائيلي أنا هعرف منين؟ هما نفس الشكل. وأنا ما أقدرش أحرج قطاع كبير من جمهوري بقابله بود وحب. ويجوز فيهم شخص قاتل، ولسه ما أتمسكش، أو بينتمي لشيء أنا ضده، علشان كده أنا استغربت”.

وروى كواليس الصور قائلاً: “كنت في عشاء في مطعم. واتصورت مع ناس كتير بتلقائية والموضوع بقى ضخم وأصبح رأي عام. وضحكت لما لقيت صور لناس كتير ممثلين متصورين مع إسرائيليين والبعض قال اشمعنى محمد رمضان”.

وحول التحقيق معه وإيقافه من قبل النقابة أكد:  “ما أتوقفتش من النقابة لكن كان تحقيق. والحمد لله عمر ما تم إيقافي ما حصلش ولا مرة وتقبلت التحقيق بصدر رحب، وقعدت معاهم وقلت لهم الإيجابات الحقيقية”.

ولفت إلى أن النقابة ضحكت حين قال لهم ” هل أنا كل شخص بتصور معاه هسأله أنت مين ولا بلدك إيه. أنا بتصور مع الآلاف ما أقدرش أعرف انتماءاتهم وجنسيتهم ودينهم”.

وأقرّ بأنه أخطأ في قضية الطيار المفصول: “أنا زعلان أني تسببت في شيء قاسي للطيار أشرف أبو اليسر. وبطلب من هذا الجمع الدعوة له بالرحمة النهارده”.

واستطرد: “أنا بعترف أن أحيانًا كتير مش بنعرف ندير أزماتنا بشكل سليم، وتفاجأت بهذا القرار القاسي والإيقاف مدى الحياة”.

وتابع “كنت أتمنى يكون القرار أخف. لو كان اتجازى أنا كنت جاهز وحاولت بكل الطرق أني أحل الموضوع قبل ما يبقى قضية رأي عام وما حصلش نصيب”.

وأوضح : “اللي زعلني شخصيًا تم تقديمه من خلال الإعلام أني السبب في شيء صعب زي ده، لأني الأعمار بيد الله والوفاة حصلت بعد ما كسب القضية بالفعل”.

وكشف أنه دفع مبلغ التعويض لعائلته قائلاً: “القضاء أنصفه الله يرحمه، وحكموا عليا بتعويضه مبلغ مالي. وأنا بكل التسامح والرضا وصلت المبلغ لأسرة الطيار. لكن المبلغ ما عوضوش أنه يتوقف مدى الحياة”.

وأكمل: “أنا عملت اللي عليا. ولو كان ينفع أروح للجهة اللي فصلت وأعمل أي شيء في سبيل يستعيد وظيفته كنت أتمنى. وفي النهاية مدام القضاء حكم ضدي يبقى أخطأت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.