فتاة بورسعيد تؤدي رقصة الموت قبل التخطيط لإنهاء حياة والدتها | تفاصيل صادمة

لم يتخيل أحد في العالم أن الفتاة نورهان خليل الطالبة في كلية الآداب بجامعة بورسعيد خططت للتخلص من والدتها بطفلها الذي ولدته من خلال علاقة آثمة منذ زمن بعيد خوفا من فضح أمرها.

وأوهمت فتاة بورسعيد قاتلة والدتها رغم فقدها عذريتها جميع من يعرفها بموافقتها على الخطبة التي رحب بها والديها من شاب أكبر منها بعدة أعوام خلال حفل كبير يضم الأقارب والأصحاب.

أثناء ترتيب فتاة بورسعيد مع حبيبها  الذي يصغرها بـ ٦ سنوات قاما بوضع خطة التخلص من أمها مشرفة عمال بورسعيد داليا الحوشى التي تبلغ من العمر 40 عام حيث حرصت على الرقص مع أمها في حفل خطبتها التى سبقت الحادثة بعدة شهور وكأنها رقصة الموت للأم مع الابن قاتلتها.

أكدت التحقيقات أن هناك تجهيزات ورسائل بين المتهمين نسقا خلالها تفاصيل القضاء على آلام قبل أن يفتضح أمرهما و إثباتها الأدلة الجنائية خلال فحص الاجهزة المحمولة .

وكشفت تقارير الطب الشرعي أن الفتاة فقدت عذريتها منذ فترة طويلة وكررت استعمالها تأييد باعترافات المتهم حسين والد الطفل المتهم فى القضية.

فجرت هايدي الفضالي محامية المتهمة بقتل والدتها في محافظة بورسعيد، في مصر ، مفاجأة جديدة حول القضية التي هزت الرأي العام العربي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت خلال تصريحات لصحف محلية، إن هناك فيديو للفتاة وهي في أحضان أمها خلال حفل خطوبتها، مؤكدة أنه كان فقرة من اختيار المتهمة لتعظيم دور والدتها، حيث يؤكد عى علاقة الحب التي تربط الأم بالفتاة المتهمة.

وأضافت رئيس محكمة الأحداث سابقا ومحامية قاتلة أمها في بورسعيد أنه لا يوجد دافع لمتهمة نورهان خليل لارتكاب جريمة قتل والدتها داليا سمير أو المشاركة فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.