أصبح مشردا بلا مأوى | نهاية مؤثرة وحزينة للاعب كرة شهير “شاهد”

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة مؤثرة للغاية، للنجم السابق لمنتخب كندا بول جيمس، الذي يعيش ظروفاً قاسية في العاصمة الإنجليزية لندن.

ظهر بول جيمس في الصورة وهو ينام على الأرض في أحد المناطق بالعاصمة البريطانية، الامر الذي أثار تعاطفاً كبيراً مع اللاعب السابق الذي كان أحد الذين مثّلوا منتخب كندا في كأس العالم 1986، لاعباً لخط الوسط.

كما فاز جيمس بكأس الكونكاكاف لكندا عام 1985، وارتدى القميص رقم (15).

نشرت صحيفة ديلي ميل تقريراً مفصّلاً عن اللاعب الشهير جيمس باول، لفتت فيه إلى مشاركة اللاعب السابق في بطولة كأس العالم عام 1984، والخسارة بركلات الترجيح أمام البرازيل في ربع نهائي الأولمبياد.

دخل اللاعب 47 مباراة مع منتخب بلاده، كونه مدرباً ساعد الكنديات تحت 20 عام بالفوز بلقب الكونكاكاف، وقاد نظراءهم الذكور إلى كأس العالم.

وأضافت: “يتدلى وجهه على جدار الشهرة في مدرسة ويتشرش الثانوية، مدرسة كارديف الحكومية المشهورة بإخراج الرياضيين الدوليين، إلى جانب لاعبين مثل الفائز بسباق فرنسا للدراجات، جيريانت توماس، كابتن منتخب الأسود السابق سام واربورتون وكابتن ويلز غاريث بيل”.

وتابعت: “لقد كان عاطلاً عن العمل منذ 13 عامًا وبدون منزل دائم منذ ستة أعوام.. عاد إلى المملكة المتحدة من كندا قبل الوباء مباشرة، غاضبًا من علاجه عبر البركة”.

يظن جيمس بغضب ثائر، أنه واجه التمييز في كندا، بسبب استخدامه الكوكايين.

منذ بضعة شهور، عندما وجد مأوى نُزل بالقرب من هولبورن، في غرفة يشغلها فأران، وكان ينام على مقصوصات من الورق المقوّى في تشارينج كروس أو كاتدرائية وستمنستر، وقبل هذه المرة، كان في شوارع تورنتو المريرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.