مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 351

سيكون الفصل 351 من Black Clover في فترة راحة هذا الأسبوع مع تأكيد تاريخ الإصدار الجديد يوم الأحد 19 فبراير سيتمكن المعجبون من قراءة الفصل القادم عبر الموقع الرسمي لـ Viz Media و Manga Plus.

إليك وقت الإصدار الذي سيتبعه الفصل الجديد في مناطق مختلفة حول العالم:

  • توقيت المحيط الهادئ: 7:00 صباحًا
  • التوقيت المركزي: 9:00 صباحًا
  • التوقيت الشرقي: 10:00 صباحا
  • التوقيت البريطاني: 3:00 مساءً
  • التوقيت الأوروبي: 5:00 مساءً
  • التوقيت الهندي: 8:30 مساءً
  • توقيت اليابان: 12:00 صباحًا

مانجا بلاك كلوفرBlack Clover الفصل 351

شهد الفصل السابق خروج الأخت ليلي أخيرًا من فسادها ومع ذلك لإخراجها من فقدان الوعي فإن الطريقة الوحيدة التي تم الكشف عنها هي هزيمة لوسيوس.

قبل وفاتها كشفت عن خطة لوسيوس للجميع وكيف كان يخطط لتغيير العالم. الآن من المحتمل أن يشهد الفصل القادم تدريب أستا والآخرين بجد والتخطيط لمحاربة لوسيوس.

بدأ الفصل السابق بسقوط الأخت ليلي، لكن استا أمسكت بها ووضعتها على الأرض بأمان. ثم اعتذرت له عن كل الأشياء الفظيعة التي قالتها وفعلتها به وللآخرين لكن أستا لم تهتم بأي من هذه الأشياء.

أخبرت أستا أن التمييز على أساس السحر أحزنها وانضمت إلى الكنيسة على أمل أن يصبح جميع الناس متساوين يومًا ما ومع ذلك، أدركت أن الكنيسة لم تكن مختلفة لأنها تميزت أيضًا ولم تثمر أي من صلواتها.

واصلت توضيح رغبتها في العثور على أشخاص ومساعدتهم تدخلت Ryuya وقالت إنها هي التي أنقذت Asta والآن بعد أن أصبح أقوى حان دوره لإنقاذها واصل ليلي البكاء وكشف أن المعركة النهائية في مملكة البرسيم ستبدأ بعد ثلاثة أيام من الآن وكان لوسيوس يستعد ليوم الحساب.

كما أكدت ليلي كان لوسيوس يجمع بين الدم والعظام وسحر الجسد لأخوة زوغراتيس مع سحر الروح الخاص به وأدرك أستا أن هذا يعني أن لوسيوس سيكون قادرًا على التحكم في عقول البشر وحتى خلق البشر من الصفر، مما يجعله حرفيًا إلهًا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.