مانجا بلاك كلوفر الفصل 354 مترجم

الفصل 354 من Black Clover هو الدفعة التالية في السلسلة وسيشاهد المعجبون رسميًا سردًا بدءًا من الفصل المذكور ومع ذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إصدار الفصل بسبب الانقطاع الذي حدث في العدد التالي من مجلة Shonen Jump الأسبوعية نعم بينما نريد أن نرى الفصل الجديد من المسلسل في أقرب وقت ممكن لأنه سيبدأ سردًا جديدًا فإن Black Clover الفصل 354 سيكون في فترة راحة في العدد الخامس عشر من مجلة Weekly Shonen Jump.

مع اقتراب السلسلة من نهايتها، يتعلم المعجبون أشياء جديدة في هذه السلسلة، كما أن النقد للمسلسل قد بدأ في الظهور منذ أن استخدم Ryu قواه في العيون كان المعجبون يدعون المؤلف لنسخ مفهوم عين عالم ناروتو علاوة على ذلك من المحتمل أن يكون الفصل الأخير من السلسلة شخصية أخرى يمكن أن تثير إعجاب أستا.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مزاح أستا وإيتشيكا يتقدمان وكيف ستتصرف الفتيات الأخريات في المسلسل لكن في الوقت الحالي انتهى سرد أرض الشمس وتوشك المرحلة النهائية للقوس الأخير من السلسلة على البدء إذن متى سيتم إصدار الفصل 354 من Black Clover الفصل الذي طال انتظاره؟

مانجا بلاك كلوفر الفصل 354 مترجم

حسنًا هذه المقالة مخصصة لهذا الغرض بالذات والتي ستعلمك بتاريخ الإصدار الجديد لـ Black Clover Chapter 354 والأوقات المختلفة التي سيصدر فيها الفصل بالإضافة إلى ذلك سنخبرك أيضًا كيف ستتمكن من مشاهدة thack Clover Chapter 354 بمجرد إصداره أيضًا.

شهد الفصل 353 من بلاك كلوفر بعنوان “الحفلة في ذروتها” الاحتفال بعد نهاية دمار التنين ذي الرؤوس الخمسة في أرض الشمس يشكر ريو آستا على مساهمته في هذه المعركة لاحظ أستا أن أحد الفلادين كان في الواقع عدوًا سابقًا عاد من الموت.

يؤكد Ryu أن هذه هي قدرة Lucius وإذا حصل على قوته الكاملة فقد يكون قادرًا على إخراج المعالجات الكبرى الميتة يسأل أستا القلق ريو عن إمكانية عودته إلى مملكة البرسيم ولكن نظرًا لعدم وجود أي شيء، يقول ريو إن أستا يمكنه البقاء هنا والتدريب حتى يتمكن أصدقاؤه من العثور عليه.

لكن في البداية سيكون هناك احتفال في أرض الشمس بسبب حرية التنين الخماسي الرؤوس يشرب أستا للمرة الأولى في حياته ويسعده جدًا أن يعبر عن شعوره بينما قررت Ichika أن تصب بعضًا من Asta Sake كشكر لها وتعتذر عن الطريقة التي تعاملت بها معه.

عندما يبدأ آستا بالشعور بالمرض يقترح دايزيمون أن يذهبوا إلى الحمام للاستيقاظ يذهب Drunk Asta إلى داخل الحمام دون أن ينتبه ويكتشف أن Ichika موجود بالفعل في الحمام، وسرعان ما يعتقد أنها ستقتله بسبب التسلل إليها.

في اليوم التالي استيقظ أستا وهو مستعد للتدريب فور رؤية إيتشيكا بدأ في الاعتذار عن الليلة الماضية يقول الأخير أنه سيتعين عليه دفع ثمنها حيث يأتي الأعضاء الآخرون في Ryuzen Seven يطلبون من Asta التدريب.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.