رقصة معتصم النهار ولين برنجكجي تثير ضجة على مواقع التواصل ’’فيديو’’

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السوري معتصم النهار وزوجته السابقة لين برنجكجي، بعد عودتهما إلى بعضهما البعض.

ظهر الثنائي في المقطع المتداول وهما يرقصان على أنغام أغنية للفنان المصري محمود العسيلي وبدت على ملامحهم السعادة المفرطة.

ظن المتابعين أن الفيديو قديماً، فيما اعتقد البعض الآخر، أنه من الممكن أن يكون جديد وإعلان واضح لرجوعهم.

كشف معتصم النهار ولين برنجكجي مؤخراً عن مفاجأة ضخمة وشاركا صورة لهما وهما في السيارة ويبتسمان وبدت السعادة تغمرهما.

وعلقوا على الصورة قائلين:”كل عام وأنتم بخير”

اعترف معتصم النهار مؤخراً بعدم وفائه لزوجته لين برنجكجي، بالرغم من الحب الكبير الذي يحمله لزوجته وابنته، وأكد بأنه يحاول جاهدا أن يكون الشخص الذي تحتاجه أسرته.

واشار الى رفض فكرة الطلاق بشكل كامل بعد زواج دام لمدة 7 أعوام جرى خلال الفترة الواقعة بين عامي 2015 و2022، و خّلف طفلة وحيدة اسمها ساندرا .

وقال: “لدي حُبّ للعائلة بشكل كبير.. ليست العائلة بالمطلق، لكن هذه العائلة زوجتي وابنتي”.

وتابع: “حاولت أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية فيّ وأصلحها.. وفعلاً إلى اليوم اشتغل على أن أكون الشخص الذي ترغب به عائلته و تحتاجه وترى نفسها به والذي تحبه عائلته”.

وأكد أن تعددَ العلاقات ليس بالضرورة أن يفضي إلى الخيانة قائلاً: “الزوجة أو الأنثى تحب أن يكون الشريك خاصا بها.. يمكن مجموعة علاقات حتى لا أفهم بشكل سلبي. كان موجود الكثير في حياتي من نساء ورجال”.

واستطرد: “هذه العلاقات عملت نوعا من عدم الأمان لدى لين” ، لتصدمه القيسي بسؤال مباشر “لم تكن وفيا معها؟”، فإضطر الى الإجابة برد مباشر أيضا بقول “ممكن”.

وتطرق الحديث عن “نظرية خفوت الحب بعد الزواج” قائلاً “الحب هو الحب، والقول إنه يتحوّل إلى شيء آخر ، كذبة. لكن ما يحدث أنّ المسؤولية تتضاعف.. والتجارب أظهرت له أنّ الدوام للعائلة، وسواها خدّاع لا يجلب السعادة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by شو الخبرية (@sho_el5abraye)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.