وجدي العربي يشمت بوفاة إبن حسن يوسف.. وغضب كبير من الجمهور

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والاستنكار بعدما شمتت جماعة الإخوان المسلمين بوفاة ابن الممثل المصري حسن يوسف، الذي توفي غرقاً في حادث مؤسف.

واعتبرت الجماعة أن الممثل كان أحد المؤيدين لفض اعتصام رابعة والنهضة قبل عشر سنوات، وأحد مناصري الإطاحة بحكم الجماعة والرئيس المعزول محمد مرسي.

وكتب الممثل المصري السابق وجدي العربي: “ابن حسن يوسف مات غرقا في الساحل الشمالي.. لا أستطيع الشماتة.. لأن موت الابن أو الابنة أسوأ ما يحدث من ابتلاء في الدنيا.. دون أي موت آخر.. فما بالك لما يكون ابن عمرك والفتى المدلل في الأسرة”

وأضاف: “وزي ما بيقولوا فاكهة العيلة.. بس لازم أفكر أبيه حسن.. وهو في مقام أخونا الكبير.. لأنه ابن أبويا وتلميذه. بفكر يا أبيه حسن.. إن فيه أسر مات فيها أولادها.. منهم الابن الوحيد والابنة الوحيدة.. يعني مفيش غيرهم في الأسرة.. أنا بس بافكرك إن ربنا أراد في السن اللي انت فيه ده يميت لك شاب”

واستطرد: “زي بالظبط الدكتور بديع اللي أذقته والبلتاجي وقيادات الإخوان الاستهزاء والسخرية.. بس ابن الدكتور بديع مات من أجل قضية.. من أجل الحرية.. لكن ابنك مات وهو بيستمتع بحياته على أنقاض شباب كتير.. دفعوا حياتهم تمنا العقيدة وحرية شعب”.

بدورها تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان الراحل عبد البديع العربي، من شقيقها وجدي العربي بسبب شماتته في وفاة عبد الله ابن الفنان حسن يوسف.

وقالت: “كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها، وأنا أحيي العالم الأزهري الشيخ إبراهيم رضا على ما قاله في هذا الصدد”.

وأضافت: “أتقدم بخالص العزاء لشقيقي الكبير والفنان القدير حسن يوسف وزوجته الفاضلة الحاجة شمس البارودي، ولدت ووجدت حسن يقول لأبي يا أبي، كنا عائلة واحدة ونعيش في منطقة السيدة زينب”.

وتابعت : “عندما انتقلت أسرة حسن يوسف إلى منطقة مصر الجديدة بعدما أصبح نجما مشهورا بكت أمي ووالدته وكانتا تسمعنا أغنية خسارة خسارة فراقك يا جارة، وبعدها تم تنكيس البيت وخرجنا من السيدة زينب”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.