تركيا الآن.. عين على تركيا

رغم إصابته بالشلل.. عريس يقف على قدميه لأول مرة منذ سنوات من أجل عروسه.. (شاهد)

31٬237
نشر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات مؤثرة ترصد اللحظة التي تمكن فيها عريس مصاب بالشلل من الوقوف على قدميه للمرة الأولى منذ ما يقرب من عقد من الزمان، بمساعدة أصدقائه، وذلك كي يحقق أمنية عروسه ويرقص معها في حفل زفافهما.
 
وأفادت الصحيفة بأن العريس “تشانس فيزي”، وهو من ولاية “جورجيا” الأمريكية، أصيب بالشلل إثر تعرضه لحادث في عام 2009، لكن بعد مضي أكثر من 10 سنوات على ذلك، تمكن بمساعدة ثلاثة من أصدقائه من النهوض على قدميه مجددًا كي يرقص مع عروسه على أنغام أغنيتهما المفضلة.
 
يشار إلى أن هذه الرقصة كانت مفاجأة لكافة ضيوف حفل الزفاف، ولم يكن يعلم بشأنها سوى أصدقاؤه وعروسه “مولي”، وقد تدرب على أداء الرقصة مع العروس ثلاث مرات قبل موعد الزفاف.
 
ونقلت “ديلي ميل” عن “فيزي” قوله إن لحظة نهوضه من على كرسيه المتحرك لأداء الرقصة مع عروسه كانت “أجمل لحظة في حياته حتى هذا الوقت”.
 
وأشار إلى أنه لم يكن يرغب في القيام بهذه الخطوة من أجل عروسه فحسب، بل أراد أن يفاجئ كذلك أفراد عائلته وأصدقاءه المتواجدين في حفل زفافه، خاصة وأن كل فرد منهم كان معه في رحلته منذ تعرضه للحادث الأليم.
 
الجدير بالذكر أن هذه اللقطات لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الرواد بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل واسع في الآونة الأخيرة.
رغم إصابته بالشلل.. عريس يقف على قدميه لأول مرة منذ سنوات من أجل عروسه.. شاهد
رغم إصابته بالشلل.. عريس يقف على قدميه لأول مرة منذ سنوات من أجل عروسه.. شاهد
رغم إصابته بالشلل.. عريس يقف على قدميه لأول مرة منذ سنوات من أجل عروسه.. شاهد

Advertisements

.
المصدر/ وكالات
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. gogo يقول

    ونعم الاصدقاء ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد