تركيا الآن.. عين على تركيا

حقيقة ارتباط عمرو دياب بالفنانة ” إيمي سالم “

3٬730

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة صورة للفنان المصري ” عمرو دياب ” برفقة الفنانة المصرية ” إيمي سالم ” وجاء في التعليق عليها : ” شكلها مؤامرة .. أعشق الرابعة ”. الأمر الذي أثار موجة زاسعة من الجدل بن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة ارتباط جديدة جمعت دياب بالفنانة إيمي سالم وإنها السبب من وراء وقوع الخلافات بين وبين دينا الشربيني وما تردد حول إنفصالهما.

وبالبحث حول حقيقة الصورة تبين إنها تعود للشهر الماضي من إحتفال عمرو دياب بعيد ميلاده. والتي كانت قد حضرته الفنانة إيمي سالم وكانت قد نشرت صورا جمعتهما وبرفقتهما دينا الشربيني عبر موثع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” .

بينما كتبت إيمي سالم في تعليقها على الصور : ” كل سنة وانت الهضبة .. كل سنة وانت ناجح وعالمي .. كل سنة وانت مختلف وفي حتة لوحدك .. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال ” .

وفي وقت سابق قد نشر الفنان عمرو دياب مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية في فيسبوك لأغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً “أهي أهي”. مواصلاً تحضيراته لألبومه الجديد. بينما اعتبر متابعون أن تصرف الهضبة بنشر الفيديو .يعد تجاهلاً للأنباء التي راجت بقوة في الأيام القليلة الماضية والتي تشير إلى انفصاله عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد