محمد رمضان يكشف حقيقة إجرائه عملية تجميل لتكبير شفتيه

0 281

رد النجم محمد رمضان على الجدل المثار و الأنباء المتداولة في الساعات القليلة الماضية بشأن إجرائه عملية تجميل وتكبير شفتيه.

نشر رمضان صورة له من صغره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق عليها قائلا: “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني.. الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل.. رداً على الأخبار الكاذبة”.

مؤخرا أحدث محمد رمضان موجة واسعة من الغضب بعدما نشر صورة له وهو واقف على أنقاض مرفأ بيروت المدمر. وطالبه الجمهور على الفور بنشر صوره والترويج لأعماله الفنية بعيدًا عن خراب المدينة التي لم يحيى جراحها بعد.

جاءت التعليقات كالتالي “بدّك تغنّي وتتكرّم وتشكر، الخ عمول يلّي بدّك يا بس ما فيك تتصوّر بمسرح جريمة وتحط أغاني إنت وعامل photoshoot بمطرح انقتل فيه أكتر من 200 شخص”.  “انو مفكر وراه شي برج ايفل او شي معلم اثري وعم يروج لغنيتو انو شو في براسا لهالعالم ما فهمت”. “نمبر ١ Number 1 بالغرور .. وقلة الذوق والاحساس! #مرفأ_بيروت منو مكان سياحي لأخذ صور تذكارية. بعدو دم الضحايا ما نشف وبعدا الحقيقة ما بينت واجب احترام ارواح الضحايا واهالي الضحايا .. واحترام بيروت يلّي تفجرت بثالث اكبر تفجير بالعالم ام الدنيا لازم تنتبه مين بمثلها، بكفي انحطاط”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.