رجل مباحث يختطف فتاة ويغتصبها في منطقة صحراوية | تفاصيل تقشعر لها الأبدان

قام شخص كويتي بإختطاف فتاة فيلبينية في منطقة الفنطاس والاعتداء عليها بعد تقمصه لصفة رجال المباحث.

قدمت الشابة بلاغاً يفيد بأنها تعرضت للإختطاف من قبل شخص يرتدي الزي الوطني أبلغها أنه من رجال المباحث وطلب هويتها.

ثم خدعها بأنه أجرى اتصالاً في مكان عمله، وإتضح أنها مطلوبة، و يتعين عليها أن تصعد معه في سيارته، وعندما وافقت على طلبه أخذها إلى ساحة ترابية في منطقة الفنطاس، وانهال عليها بالضرب وأرغمها على خلع ملابسها واعتدى عليها، وأنزلها في الساحة وفر هارباً.

تم إحالة القضية إلى المباحث لأخذ المعلومات كاملة عن المتهم من خلال المواصفات التي صرحت بها الضحية والاستعانة بأي كاميرات مراقبة متواجدة بالقرب من الموقع.

كما أفاد المصدر بأنه يوجد لدى رجال المباحث أكثر من مشتبه في أمره، وإلقاء القبض على المتهم يتطلب بعض الوقت، تم تحويل الضحية إلى الطب الشرعي بتوجيه من النيابة لرفع الآثار.

وفاة رجل في أحضان فتاة خلال ممارسة الدعارة.. تفاصيل صادمة !!

في الساعات القليلة الماضية أعلنت وسائل الإعلام عن وفاة رجل في الخمسينات من العمر في أحضان فتاة تمارس الدعارة معه.

وقالت صحيفة الصباح المغربية رصدها موقع تركيا الأن، في عددها الصادر الخميس إنّ الرجل الهالك حينما كان يوثق لحظات عابرة في ممارسة العلاقة الحميمة بأحد الفيلات، صدمت به الفتاة وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أنّ الشابة خشية من وقوعها في قضية المساءلة وفضح نشاطاتها المحظورة، سارعت إلى نقله من خلال سيارة إلى مستشفى دار بوعزة بإقليم النواصر في محاولة للتمويه على أن هناك عارضا صحيا حلَّ به.

وتابعت المصادر نفسها أن مصالح الدرك الملكي بتفويض من الوكيل العام للملك، حشدت عناصرها وفتحت تحقيقاَ في الحادثة ومع المشتبه فيها الذي لا تربطه بها أي علاقة شرعية أو حتى صلة قرابة.

وبعد التحقيق مع المشتبه بها، أدلت بإفادات كاذبة من أجل تضليل العدالة وحرف مسار التحقيقات بشأن وفاة الرجل الذي كان برفقتها.

وبعد التضييق عليها بالأسئلة خلال عملية التحقيق، انهارت وأقرت أن أنها تمارس الدعارة وقابلت الرجل المتوفي -متزوج وأب لمجموعة من الأبناء-.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.