رقص وزغاريد في جنازة نجل جورج وسوف (فيديو )

سيطرت أجواء من البهجة على جنازة نجل المطرب جورج وسوف، في كنيسة مار نقولا الأشرفية في لبنان، وعلت الزغاريد، وبدا عدد من المشيعين يرقصون في وداع ابن سلطان الطرب.

فيما لم يتمالك البعض الآخر من المشيعين أعصابهم وأصيبوا بالانهيار، في ظل تشغيل أغاني جورج وسوف الحزينة مثل: يوم الوداع، و تركني وغاب.

بثت قناة LBC اللبنانية، فيديو مصور من جنازة نجل الفنان جورج وسوف، التي تقام في الفترة الحالية في لبنان، بمشاركة مجموعة كبير من النجوم و الفنانين.

وصلت جثة وديع جورج وسوف، إلى كنيسة مار نقولا الأشرفية في لبنان لأداء صلاة الجنازة على روحه، ثم ليتم نقله إلى سوريا لأداء صلاة الجنازة الثانية.

أثناء الجنازة، انهارت أخت وديع جورج وسوف، وزوجته هيلينا سركيس، بمجرد وصول الجثمان الى الكنيسة.

 

 

فارق نجل المطرب جورج وسوف صباح اليوم السبت، نتيجة تداعيات جراحة تكميم المعدة، التي أجراها منذ أكثر من أسبوع.

أدت الجراحة الى وفاة الشاب وديع بالرغم من إعلان نجاح العملية حيث تعرّض لنزيف داخلي أنهى حياته.

أتى خبر الوفاة بعد مرور ساعات على إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بسبب سوء حالته الصحية.

حضر عزاء وديع إبن الفنان جورج وسوف، السبت، في كنيسة “مار نقولا” في منطقة الأشرفية، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والمجتمع والشخصيات الشهيرة، وظهر كلٌّ من نجوى كرم ونانسي عجرم، وهما يعزيان “أبو وديع” .

ظهر جورج وسوف في حالة يرثى لها في العزاء، ولم يفُق من صدمة وفاة إبنه المفاجئة، حيث فارق وديع الحياة في مستشفًى خاص في لبنان بعد مضاعفات خطيرة جرت له بعد إجرائه عملية لتكميم المعدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.