على خطى أدهم النابلسي.. ضياء عليان يعلن اعتزاله وتوبته

أعلن النجم ومُنشئ المحتوى الفلسطيني ضياء عليان التوبة واعتزال الفن، وقرر حذف جميع أغانيه، سيراً على خُطى الفنان المعتزل أدهم النابلسي.

شارك عليان متابعيه مقطع فيديو أكد عبره أنه يرغب في الابتعاد عن المحتوى الحالي الذي يعرضه وسيتجه لتقديم محتوى إيجابي وهادف على حد قوله.

وأوضح أنه رأى مقطع فيديو لعز عدنان أخ اليوتيوبر الفلسطيني المقيم في قطر محمد عدنان عن “فواتير يوم القيامة”.

ولاحظ انه نسي الرسالة التي وعد بتقديمها عندما بدأ في عالم السوشال ميديا، وهي نشر القيم والعادات والدين من خلال الضحك والابتسامة.

قال ضياء عليان الملقب بـ”أبو الدي”: “بعد مشاهدتي الفيديو مسحت الكثير من الأشياء التي نشرتها سابقا على السوشال ميديا، والتي لا تشبهني ولا تشبه البيئة التي جئت منها”.

وتابع: “الغلط ان استمر في الغلط ولا اتعلم من تجاربي، وارضاء الكل وعدم إرضاء نفسي”، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إيصال رسالة جميلة هادفة، تلمس المتابعين.

وواصل: “لم أعد اريد البقاء مع “الترند” والحصول على أكبر عدد من المشاهدات، لكني اريد ان اكسب راحتي ومبادئي”.

شكل اسم عليان ترند على محركات البحث ومواقع التواصل، وسط ردود فعل واسعة متباينة.

علق متابع قائلاً: “على خطى أدهم النابلسي المغني والرابر ضياء عليان يعلن رسميًا عن حذف كافة أغانيه و اعتزال هذا المجال توبةً إلى الله”.

وأضافت أخرى: “احنا البشر مخيفين! كمية التعليقات على خبر ضياء عليان واعتزاله الغناء مخيفة جدا! بغض النظر هو كان انسان ناجح او لأ ، بس الناس الي دعمته وشجعته يمشي بهاد الطريق.. والوقت الي قرر انه يغير من حاله ، ما خلص من الناس وبلشوا يفوتوا بنواياه بدل ما يدعوله بالهداية والثبات”.

وأضاف ثالث: “انا مش فاهم الناس بتهاجم ضياء عليان ليش انتو شايفين انه صوته مش تمام وهو اعتزل الغناء ومبسوطين وبتنهفو طيب الزلمة انشهر على اساس هاي الشغلة وشاف انه اللي بعمله مش هيّن وممكن ينتشر ويضل سيئة جارية بعد ما يموت انتو لا اللي بغني خلصان منكو ولا اللي تاب خلصان منكو”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.