تركيا الآن.. عين على تركيا

الملكة رانيا العبدالله تحتفل بعيد الأم بصور قديمة مع أطفالها

445

لم تفوت الملكة رانيا العبدالله، مناسبة الاحتفال بعيد الأم دون مشاركة الأمهات فرحتهن، وتقديم التهاني لهن، في يوم الأم الذي يصادف الـ 21 من مارس/آذار من كل عام.

ونشرت الملكة رانيا، عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام”، صورا قديمة ومختلفة من طفولة أبنائها الأربعة “الحسين. إيمان، سلمى وهاشم”.

وكتبت الملكة رانيا معلقة على الصور: “حين أنظر في وجوهكم أرى الدنيا كلها. كل عام وقلب كل أم ينبض بالخير والحب”.

وكشفت الصور الأربعة التي جمعت الملكة مع أبنائها عن جمال الملكة رانيا اللافت والمميز. فيما تغزل بعضهم بأناقتها معتبرين أن شكلها لم يتغير وأنها ما زالت تحافظ على شبابها وأسلوبها الراقي في اختيار الأزياء.

من جانبه، وجه ولي العهد الأمير الحسين معايدة لكل أم أردنية عبر ستوري حسابه في إنستغرام من خلال منشور جاء فيه: “همها تربي زلم. بارك يا الله بالأم الأردنية.. فهي من غرست حب الوطن في قلوب أبنائها”.

img

وتعدّ الملكة رانيا العبدالله واسمها قبل الزواج رانيا الياسين، من أكثر الملكات اللواتي يمثلن الأناقة والجمال. وتتصدر عادة أغلفة المجلات العالمية المهتمة بأمور الجمال والموضة.

التقت الملكة رانيا بزوحها الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حين كان أميرًا، خلال حفل عشاء في شهر يناير من عام 1993. وكانت حينها تبلغ من العمر 23 عامًا فقط، بينما كان يبلغ الملك عبدالله 31 عامًا.

ولم يمض وقت طويل على تعارفهما حتى قررا الارتباط رسميًا، ليعلنا خطوبتهما بعد شهرين من لقائهما الأول. فيما جاء زواجهما بعد 6 أشهر وتحديدًا في شهر يونيو من عام 1993.

واحتفل الثنائي بزواجهما في حفل زفاف شعبي، وذلك من خلال جولة في شوارع العاصمة الأردنية عمان بسيارة مكشوفة. حرصا من خلالها على إلقاء التحية على الشعب الأردني.

وارتدى الملك عبدالله آنذاك البدلة العسكرية؛ إذ كان يشغل منصب نائب قائد قوات النخبة. فيما تألقت رانيا الياسين بفستان زفاف قصير الأكمام من تصميم البريطاني بروس أولدفيلد Bruce Oldfield.

وتحرص الملكة رانيا على المشاركة في العديد من المناسبات العالمية، وتقديم ودعم المشاريع الخيرية. كما  تدعم الأطفال والعلم بشكل خاص.

وجاءت الملكة رانيا في المرتبة الرابعة بقائمة أجمل نساء العالم التي .أعدت بناء على درجة التغطية الإعلامية التي حظيت بها مجموعة مختارة من النساء الشهيرات وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد